أخبار عاجلة
الحريري متخوف… وخيارات صعبة أمام الحكومة -

الهولندي المغربي نوري قد لا يعود لملاعب الكرة مجدداً

الهولندي المغربي نوري قد لا يعود لملاعب الكرة مجدداً
الهولندي المغربي نوري قد لا يعود لملاعب الكرة مجدداً

أعلن فريق أياكس أمستردام الهولندي، تعرّض لاعبه الشاب عبد الحق نوري، لأضرار قوية في المخ، نتيجة تعرّضه للإغماء خلال مباراة ودية لفريقه، وهو ما قد يمنعه من العودة مجددا إلى ملاعب كرة القدم، مطالبا الجماهير بالدعاء والصلاة له في هذه اللحظات الصعبة.

وقال أياكس، على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "لقد أحزنتنا بشدة الأخبار التي تلقيناها حول حالة عبد الحق نوري، حيث أكدت الفحوصات الطبية تعرّضه لأضرار مزمنة في المخ"، وذلك بعد أيام من سقوطه على أرض الملعب، مغشياً عليه، ونقله إلى المستشفى بمروحية، بعدما تأكد الجهاز الطبي من فداحة الإصابة.

وتابع حساب الفريق "دعواتنا وصلواتنا من أجله ولذويه في هذه اللحظات الصعبة"، حيث إن اللاعب المغربي الأصل، البالغ من العمر 20 عاما، قد يتعرض لمزيد من الإصابات الجسدية نتيجة عن الأضرار التي لحقت بالمخ، وهو ما ستكشفه الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الطبية إلى أن سبب الأضرار التي لحقت به، هو عدم تلقي المخ الأكسجين لوقت طويل، بعد سقوط اللاعب خلال اللقاء، ومن المقرر أن يتم نقل نوري إلى مركز طبي في أمستردام لمواصلة رحلة علاجه هناك.

ومن جانبه، أعرب المدير العام للفريق، إدوين فان دير سار، عن حزنه الشديد، وأكد أن ما تعرّض له اللاعب أثّر على الفريق بأكمله، ووصف نوري بأنه موهبة رائعة في كرة القدم، وقد تحرم هذه الإصابة الجميع من مهاراته الكبيرة على أرض الملعب.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوداد المغربي يقصي حامل اللقب صن داونز ويلتحق بالأهلي
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة