إنتر ميلان هزم الجميع: دي ماريا يقترب من "النيراتزوري"

إنتر ميلان هزم الجميع: دي ماريا يقترب من "النيراتزوري"
إنتر ميلان هزم الجميع: دي ماريا يقترب من "النيراتزوري"

إنتر ميلان هزم الجميع: دي ماريا يقترب من "النيراتزوري"

كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" عن مفاجأة مُدوية في سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعد أن أشارت إلى اقتراب النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا من التعاقد مع فريق إنتر ميلان الإيطالي في الموسم المقبل مقابل دفع مبلغ مالي ضخم.

وقالت الصحيفة الإيطالية إنه رغم اهتمام أكثر من ناد أوروبي للتعاقد مع دي ماريا وأبرزهم يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، إلا أن إنتر ميلان الإيطالي في الصدارة ويبدو الأقرب لخطف النجم الأرجنتيني في الموسم المقبل.

وركزت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" على المشكلة التي تعرض لها أنخل دي ماريا في فرنسا بسبب قضية التهرب الضريبي، والتي تدفعه للتفكير جدياً بمغادرة باريس سان جرمان واللعب في دولة أوروبية أخرى بغية إنهاء القضية بدون أي مشاكل كبيرة.

ونقلاً عن الصحيفة الإيطالية فإن إنتر ميلان سيدفع 50 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات دي ماريا في موسم 2017-2018، وذلك لتدعيم صفوفه واستعادة البريق الذي فقده في السنوات الأخيرة والعودة إلى دوري أبطال من جديد.

وكان دي ماريا بدأ مسيرته الكروية مع روساريو الأرجنتيني في عام 2005 وانتقل إلى فريق بنفيكا البرتغالي في 2007، ثم لعب مع ريال مدريد الإسباني من عام 2010 حتى 2014، بعد ذلك لعب موسما واحدا مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، وما زال منذ عام 2015 مع باريس سان جرمان الفرنسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإفراج عن مشجعي الفيصلي الموقوفين في الإسكندرية
التالى الجزائري غلام يضع بصمته الأولى مع نابولي..في افتتاح الكالتشيو

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة