مفاجأة ويمبلدون...الأميركي كويري يقصي البريطاني موراي أمام جماهيره

مفاجأة ويمبلدون...الأميركي كويري يقصي البريطاني موراي أمام جماهيره
مفاجأة ويمبلدون...الأميركي كويري يقصي البريطاني موراي أمام جماهيره

تأهل النجم الأميركي سام كويري إلى الدور نصف النهائي لبطولة "ويمبلدون" البريطانية لأول مرة في مسيرته الرياضية، وذلك بعد أن تفوق على منافسه البريطاني آندي موراي بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين في مباراة مثيرة وحماسية.

وشهدت المباراة منافسة كبيرة بين موراي وكويري مع أفضلية للبريطانية في المجموعة الأولى، التي حسمها لمصلحته عن جدارة واستحقاق بعد أداء رائع ومُميز (6 – 3)، حيثُ لم يسمح لمنافسه الأميركي بمجاراة طريقة لعبه وأجبره على ارتكاب الأخطاء.

في المجموعة الثانية انتفض كويري وقلب الطاولة على البريطاني ولعب بقوة معتمداً على الضربات القوية الثابتة، ونجح بخطف المجموعة لمصلحته (6 – 4)، ليُعادل الكفة في المجموعات (1 – 1)، لكن موراي عاد وتفوق في المجموعة الثالثة بعد التمديد، إذ تعادلت الكفة (6 – 6)، وعادل موراي ليفوز (7 – 4) في المجموع العام لهذه المجموعة.

وانتفض كويري مرة جديدة في المجموعة الرابعة وخطف الفوز (6 – 1)، في مجموعة شهدت انهياراً كبيراً للبريطاني آندي موراي الذي فقد توازنه ولياقته البدنية وفشل في تسجيل النقاط بطريقة غريبة، ليضمن كويري التفوق ومعادلة المجموعات (2 – 2).

وفي الشوط الخامس والأخير بدا واضحاً أن موراي في حالة سيئة جداً، إذ ظهر بأداء متواضع أمام كويري صاحب اللياقة البدنية الجيدة في هذه المباراة، إذ تقدم كويري (3 – صفر) بسهولة كبيرة من دون منافسة، وتابع الأميركي سيطرته وتقدم (4 – 1)، ثم أنهى اللقاء لمصلحته (6 – 1) ووصل إلى المباراة نصف النهائية لأول مرة خلال مسيرته في بطولة "ويمبلدون".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هل ينتقل مسعود أوزيل إلى برشلونة؟
التالى "أمّ الديربي المدريدي": أنا فخورة... ولهذه الأسباب أفضّل التعادل

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة