أمتع وديات الصيف... "مونديال الأساطير" في لندن

أمتع وديات الصيف... "مونديال الأساطير" في لندن
أمتع وديات الصيف... "مونديال الأساطير" في لندن

لينكات لإختصار الروابط

تستعد مدينة لندن البريطانية لاستضافة النسخة الأولى من "كأس العالم للأساطير"، والتي تشهد مشاركة عدد كبير من نجوم كرة القدم القدامى بداية من يوم غد الخميس، وذلك خلال الاستراحة الكروية قبل انطلاق موسم 2017-2018 بعد نحو شهر من الآن.

وستحظى البطولة الودية بمشاركة أسماء لامعة مثل ريفالدو وروبرتو كارلوس ومايكل أوين وكارليس بويول وميشيل سالغادو وروبير بيريس وجولي ومايكل بالاك وإيريك أبيدال واليساندرو ديل بييرو وديكو وأوكوشا وغيرهم من الأساطير.

وتقسم البطولة إلى ثلاث مجموعات وتضم كل واحدة أربعة منتخبات وجاء توزيع المنتخبات على النحو الآتي:

المجموعة (1): إسبانيا – إنكلترا – المكسيك – اسكتلندا.
المجموعة (2): البرازيل – إيطاليا – نيجيريا – الصين.
المجموعة (3): ألمانيا – فرنسا – البرتغال – الدنمرك.

وسيكون زمن كل مباراة في دور المجموعات 20 دقيقة فقط وسيتقلص إلى 15 دقيقة في مرحلة خروج المهزوم. أما عن الأسماء البارزة في كل منتخب فإن إسبانيا تحت قيادة بويول تضم موريينتس ومندييتا وسالغادو ومارتشينا ولويس غارسيا والبيلدا.

ويبرز في صفوف إنكلترا أوين وجيرارد وريو فرديناند، بينما تعتمد البرازيل على نجومها ريفالدو وكارلوس وبابتيستا وجونينيو وديدا وجيلبرتو سيلفا. وسيستمتع عشاق إيطاليا بوجود ديل بييرو ودي كانيو وفيالي، بينما يشارك من نيجيريا أوكوشا وويست وبابايارو وأموكاشي وإكبيبا ويوبو.

ويأمل بالاك في فك نحسه أخيراً مع إلمانيا حتى في مسابقة ودية، وسيعاونه في ذلك هامان وروفلس، أما فرنسا فتتسلح بأبيدال وبيريس وديساييه وجوركاييف وجيول، ومن البرتغال يشارك نونو جوميز ومانيشي وراؤول ميريليس وفيتور بايا وفرناندو كوتو وبوستيغا.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 7 معلومات تجب معرفتها قبل ليلة الأبطال النارية
التالى البرازيلي فيرمينيو يُسجل أسرع هدف في تاريخ ليفربول الأوروبي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة