أخبار عاجلة
تدابير سير لصيانة جسر الفيدار -
قهوجي يخرج عن صمته… وهذا ما كشفه عن التحقيق -

لوكاكو: استأذنت من إبراهيموفيتش قبل اختيار الرقم 9

لوكاكو: استأذنت من إبراهيموفيتش قبل اختيار الرقم 9
لوكاكو: استأذنت من إبراهيموفيتش قبل اختيار الرقم 9


أكد البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي الجديد، أنه استأذن النجم المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قبل اختيار القميص رقم 9 مع "الشياطين الحمر"، وهو ما قد يشير إلى إمكانية عودة النجم المصاب إلى الفريق في يناير/كانون الأول المقبل.

وقال اللاعب في مقابلة مع قناة "إي إس بي إن" الأميركية "دائما أستشير والدتي قبل اختيار رقم قميصي، وكنت أرتدي دائما الرقم 10، لأنه نفس يوم عيد ميلادها في العاشر من أكتوبر/تشرين الأول، ولكنني قررت التغيير مع مانشستر".

وتابع نجم إيفرتون السابق، وأحد أفضل مهاجمي العالم "رأيت أن المهاجم يجب أن يرتدي الرقم 9، فهو رقم رائع، ولذلك استأذنت من إبراهيموفيتش قبل اختياره، وأريد أن أتوجه له بالشكر بعدما سمح لي بذلك".

وأشارت تقارير صحافية إلى أن النجم السويدي يفكر في مواصلة الرحلة بالدوري الإنكليزي، وعدم الانتقال إلى أي دوري آخر خلال الفترة المقبلة، بالرغم من وجود عروض من عدة فرق في الدوريين الأميركي والصيني، وهو ما ربط اسمه مجددا بـ"الشياطين الحمر".

وتألق إبراهيموفيتش قبل إصابته مع مانشستر، وخاض 28 مباراة في الدوري وأحرز 17 هدفا وصنع 5 أخرى، وكان أحد الوجوه الأساسية في خطة مورينيو، قبل أن يتعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال نصف نهائي الدوري الأوروبي، الذي توج فريقه بلقبه، وهو ما دفع إدارة المان يونايتد للاستغناء عنه وفسخ التعاقد معه، بالرغم من أنه كان سينتهي في 30 يونيو/حزيران الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة