حارس مرمى يُسجل أغرب هدف عكسي في الملاعب الأميركية

حارس مرمى يُسجل أغرب هدف عكسي في الملاعب الأميركية
حارس مرمى يُسجل أغرب هدف عكسي في الملاعب الأميركية

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي سان خوسيه إيرثكويكس ولوس أنجلس غالاكسي، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأميركية المفتوحة أو ما تُعرف باسم كأس لامار هانت تسجيل واحد من أغرب الأهداف العكسية في كرة القدم.

ودخل حارس مرمى فريق سان خوسيه إيرثكويكس الأميركي، أندرو تاربل، تاريخ كرة القدم، ولكن من الباب الخلفي؛ على خلفية إحرازه واحداً من أغرب الأهداف الذاتية في تاريخ الساحرة المستديرة، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره لوس أنجلس غالاكسي.

وأنقذ لاعب خط وسط فريق سان خوسيه إيرثكويكس، جاكسون يويل، مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدف مُحقق عندما أبعد إحدى الكرات من على خط المرمى، لكن لسوء حظه فإن كرته قد ارتطمت بقدم حارس مرمى الفريق، أندرو تاربل، قبل أن يتغيّر مسارها إلى الشباك، معلنة عن تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريق سان خوسيه إيرثكويكس.

ولحسن حظ الحارس البالغ من العمر 23 عاماً فإن هذا الهدف لم يُقدم الشيء الكثير لصالح فريق لوس أنجلوس غالاكسي الذي خسر أمام سان خوسيه إيرثكويكس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصعد الأخير بالتالي للدور نصف النهائي من البطولة، التي سيُشارك الفائز بلقبها تلقائياً في بطولة دوري أبطال منطقة وسط وشمال والبحر الكاريبي المعروفة باسم كونكاكاف لعام 2019.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة