تكلفة باهظة لمشاهدي مباراة ماكريغزور ومايويذر

تكلفة باهظة لمشاهدي مباراة ماكريغزور ومايويذر
تكلفة باهظة لمشاهدي مباراة ماكريغزور ومايويذر

يواجه الملاكم الأميركي المعتزل فلويد مايويذر، بطل رياضة "القتال المختلط" الأيرلندي كونور ماكريغور في نزال القرن الثاني، حيثُ من المتوقع أن تكون المباراة الأضخم في تاريخ الملاكمة خصوصاً مع الأموال الضخمة المدفوعة، والفاتورة على المشاهد ستكون باهظة.

وستكون المباراة متاحة على القنوات التلفزيونية المتفق عليها، لكن أسعار النقل تُعتبر باهظة جداً في حال قرر المشاهد متابعة المباراة، إذ إن تكلفة فتح القناة الناقلة للنزال هي حوالى 90 دولاراً أميركياً، في وقت أن مشاهدة المباراة على قناة بتقنية صورة عالية الجودة ستُكلف المشاهد 100 دولار تقريباً.

وستنقل المباراة قناة "شووتايم" الأميركية وستكون مفتوحة ومتاحة لجماهير بهذه الأسعار المذكورة أعلاه، في وقت تختلف كلفة النقل خارج أميركا خصوصاً في ، حيثُ من المتوقع أن تُعبر الجماهير البريطانية عن استيائها من هذه الأسعار المرتفعة بحسب ما كشفته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وتفاوض القنوات البريطانية حالياً من أجل الحصول على عرض جيد لنقل المباراة، وستُعلن قريباً عن الصفقة مع منظمي المباراة، يُذكر أن الجماهير البريطانية شاهدت نزال القرن بين مايويذر وباكياو في عام 2015 مقابل دفع مبلغ حوالى 24.95 جنيهاً إسترلينياً.

ومن المتوقع أن تدر هذه المباراة أموالاً طائلة ستتخطى بحسب التقارير الصحافية ما حققه نزال القرن الذي جمع بين مايويذر وماني باكياو، هذا عدا عن الأرباح المالية الضخمة التي سيُحققها الملاكمان بعد هذه المباراة التاريخية المنتظرة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة