أخبار عاجلة
"الرؤية" بعيني جون برجر -
استخراج سحلية ضخمة من جوف ثعبان! (فيديو) -
فيسبوك يكشف نوايا الماديين -
زيارة الحريري للقاهرة ثلاثية البعد -
الأمم المتحدة تدعو ميليشيات إيران إلى مغادرة سوريا -
نشاط روسي مكثف من أجل تسوية بسوريا -
لا مانع من زيارة الراعي لماكرون -

روما يعثر على "بديل" محمد صلاح في مانشستر يونايتد

روما يعثر على "بديل" محمد صلاح في مانشستر يونايتد
روما يعثر على "بديل" محمد صلاح في مانشستر يونايتد

لينكات لإختصار الروابط

أبدى نادي روما الإيطالي رغبته الشديدة في الحصول على خدمات مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الفرنسي أنتوني مارسيال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لكي يكون بديلاً لنجم الفريق السابق، المصري محمد صلاح، الذي انتقل مُؤخراً إلى صفوف فريق ليفربول الإنكليزي.

وكشفت صحيفة "ّذا صن" البريطانية في تقرير خاص أن نادي العاصمة الإيطالية قد أجرى خلال الأيام القليلة الماضية مباشرة مع مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك من أجل بحث إمكانية ضم نجم فريق الشياطين الحمر الشاب، الفرنسي أنتوني مارسيال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن روما استعلم عن إمكانية التعاقد مع مارسيال لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، حيث يأتي ذلك في إطار محاولات النادي الإيطالي في تدعيم مركز الجناح في الفريق، وذلك بعد رحيل نجم الفريق السابق المصري محمد صلاح إلى ليفربول.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن إدارة النادي الإيطالي تسعى خلال الوقت الحالي لاستغلال الوضعية الحالية للاعب الفرنسي، الذي لا يحظى بمكان أساسي في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك من أجل إقناعه بفكرة الرحيل عن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي كان قد انضم إلى صفوفه في صيف 2015 قادماً من نادي موناكو الفرنسي.

وفي حال لم تُوافق إدارة نادي مانشستر يونايتد على انتقال نجم فريقها، أنتوني مارسيال، على سبيل الإعارة، فإن إدارة نادي العاصمة الإيطالية ستضطر لدفع مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي، الذي أحرز 9 أهداف في 45 مباراة لعبها بقميص الشياطين الحمر خلال الموسم المنصرم، الذي حقّق فيه فريقه بطولتي الدوري الأوروبي وكأس الدرع الخيرية وكأس الرابطة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خضيرة يرد على دعوة معلول للعب مع المنتخب التونسي
التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة