أخبار عاجلة
هذه حقيقة فيديو الحوت العملاق في شمال لبنان! -
كيف تنظر واشنطن الى وضع لبنان الآن؟ -
التسخين السياسي الحاصل من متطلبات المعركة الإنتخابية -

رسمياً.. واين روني يعود إلى إيفرتون

رسمياً.. واين روني يعود إلى إيفرتون
رسمياً.. واين روني يعود إلى إيفرتون


أعلن فريق إيفرتون الإنكليزي، رسمياً، عودة النجم المخضرم واين روني، قادماً من مانشستر يونايتد، وأكدت التقارير أن انتقال اللاعب جاء ضمن صفقة تعاقد "الشياطين الحمر" مع المهاجم الشاب المتألق، روميلو لوكاكو، مقابل 80 مليون يورو.

وكان روني قد ظهر يوم السبت في نادي إيفرتون، وخضع للفحوصات الطبية بالمدينة الرياضية، وأن إدارة النادي قد وافقت على رحيله، خاصة مع قلة اعتماد المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، عليه بشكل كبير على مدار منافسات الموسم الماضي.

وكان مان يونايتد قد عرض على قائده الرحيل في صفقة انتقال حر، مقابل التنازل عن مستحقاته، التي ينص عليها عقده، إذ كان يستمر حتى يونيو/حزيران 2019، إلا أن دخوله في صفقة لوكاكو سهلت مهمة عودته إلى النادي الذي بدأ فيه مسيرته بـ"البريميرليغ".

وقال روني بعد إتمام التعاقد في تصريحات صحافية "قلت منذ البداية أن إيفرتون هو الفريق الوحيد الذي قد ألعب فيه بالدوري الإنكليزي في حالة رحيلي عن مانشستر يونايتد، والآن أنا سعيد للغاية بإتمام الصفقة".

وتابع اللاعب "أعشق إيفرتون، فقد نشأت أشجعه منذ البداية وكل عائلتي تشجع الفريق، وأولادي يرتدون قمصانه فهو جزء مهم للغاية من حياتي".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يسعى لدعم خطوطه الخلفية بنجم هولندي
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة