الأهلي المصري والوداد المغربي يعبران دور المجموعات بصعوبة

الأهلي المصري والوداد المغربي يعبران دور المجموعات بصعوبة
الأهلي المصري والوداد المغربي يعبران دور المجموعات بصعوبة
اتم الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي المهمة بنجاح في الجولة السادسة من منافسات الجولة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما حقق الفريقان الفوز وحصدا النقاط الثلاث التي قادتهما إلى التأهل سوياً للدور المقبل.

في المباراة الأولى على ملعب "برج العرب" تلقى الأهلي مفاجأة في الدقيقة الثانية عشرة، حين شن نادي القطن الكاميروني هجمة مرتدة بعدما أضاع مهاجم الأهلي أجاي كرة برعونة أمام الخشبات الثلاث، إذ سجل اللاعب أحمد فتحي عن طريق الخطأ بمرمى الحارس شريف إكرامي عن طريق الخطأ.

ردّ الأهلي لم يتأخر أبداً إذ عادل عمرو جمال الكفة في الدقيقة الخامسة عشرة من خارج منطقة الجزاء، ليعود زميله عبد الله السعيد لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعدما تبادل رائع للكرات مع زملائه، قبل أن ينجح عمرو جمال من إحراز الهدف الثالث، مع العلم أنه لاحت للأهلي أكثر من فرصة خطرة منها كرة القائد عماد متعب الذي دخل بديلاً لكنه أهدرها.

وفي مباراة أخرى بذات المجموعة، كانت جماهير الوداد البيضاوي تعيش حالة من القلق على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" قبل أن ينجح المغربي أشرف بن شرقاوي صاحب الـ22 عاماً في أن يهز شباك زاناكو الزامبي في الدقيقة 68 ليهدي فريقه الفوز وصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة فيما جاء الأهلي خلفه بـ11 نقطة.

الكونفدرالية الأفريقية
وفي مباراة هامشية ضمن مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، حسم نادي الصفاقسي التونسي صدارة المجموعة الثانية حين هزم نظيره مولودية الجزائري في الجولة السادسة، وذلك بعد الفوز برباعية نظيفة جاءت في الدقيقة 2 و88 وكذلك 94 و96، وبذلك تصدر الصفاقسي المجموعة برصيد 13 نقطة وخلفه المولودية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة