نجم برازيلي يعلن العصيان من أجل الانتقال لبرشلونة

نجم برازيلي يعلن العصيان من أجل الانتقال لبرشلونة
نجم برازيلي يعلن العصيان من أجل الانتقال لبرشلونة


أكد لاعب الوسط البرازيلي باولينيو، نجم غوانغزو إيفرغراندي الصيني، أنه يفكر جديا في العرض المقدم من برشلونة الإسباني، والذي رفضه فريقه بسبب ضعف العائد المادي، وأنه لا يركز بشكل كامل في الفترة الحالية بسبب تفكيره في النادي الكتالوني.

وقال باولينيو في تصريحات صحافية "لا أستطيع أن أكون منافقا. أنا أفكر بالفعل في العرض المقدم من برشلونة"، وذلك بعد خسارة فريقه بهدفين نظيفين أمام بكين غوان، في إشارة منه إلى أن الأمر أثر على أدائه بشكل ملحوظ.

وتابع اللاعب البرازيلي "الشرط الجزائي في عقدي 40 مليون يورو، وعرض برشلونة 20 مليون، ولكن غوانغزو رفض العرض، ولكن وكيلي أكد لي أنه ما زال هناك مفاوضات بشأن ضمي، وأستطيع التأكيد أن رغبة برشلونة في ضمي حقيقية".

يذكر أن برشلونة قد وضع باولينيو ضمن قائمة البدلاء الذين قد تتعاقد معهم إدارة الكتلان بدلا من الإيطالي ماركو فيراتي، من أجل تدعيم خط الوسط، وزادت فرص ضمه مع رفض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي التفريط في اللاعب.

وأنهى اللاعب حديثه قائلا "من الممكن أن أنتقل إلى برشلونة للعب مع مجموعة من النجوم، وأن أكون جزءاً من فريق مليء باللاعبين المميزين، وهو ما أتمنى أن يحدث، بعد المحادثات التي ستجمع مسؤولي الفريقين في الفترة المقبلة".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يتفوق على برشلونة ويتوج بكأس السوبر الإسباني
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة