أخبار عاجلة

كرة القدم الإنكليزية تودع الطفل برادلي عاشق سندرلاند

كرة القدم الإنكليزية تودع الطفل برادلي عاشق سندرلاند
كرة القدم الإنكليزية تودع الطفل برادلي عاشق سندرلاند

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية العالمية بخبر وفاة الطفل برادلي عاشق فريق سندلاند الإنكليزي، وانتهز الجميع الفرصة للتعبير عن الحب الكبير لهذا الطفل الذي صارع مرض السرطان وقاتل حتى النهاية، لكنه لم ينجُ.

وأعلنت عائلة الطفل برادلي هذا الخبر، على الصفحة المخصصة لابنها على موقع التواصل الاجتماعي "" عندما كتبت: "طفلي الصغير الشجاع توفي، اليوم في الساعة 13.35، بين ذراعي والدته ووالده وعائلته".

وتميز برادلي بعشقه لكرة القدم وخصوصاً نجم سندرلاند جيرمان ديفو الذي كان صديقاً مقرباً للطفل، وكان يزوره دائماً في المستشفى، وظهر في أكثر من مرة في ملاعب الدوري الإنكليزي موسم 2016-2017 ولفت أنظار الجماهير التي عشقته وتحدثت عنها كثيراً، فكيف ودعت الجماهير والصحف الرياضية واحد من أشهر مشجعي الدوري الإنكليزي الطفل برادلي.

بدايةً من موقع "بي بي سي" البريطاني الذي نشر عبر حسابه الرسمي في "تويتر" فيديو للطفل برادلي في كل مراحل موسم 2016-2017، عندما كان يتابع مباريات سندرلاند ويزور اللاعبين على أرض الملعب، وعن صداقته بلاعبي "البريميرليغ".

ولم يبخل موقع "البريميرليغ" الرسمي على "تويتر" في رثاء الطفل برادلي بطريقة مُميزة، حيثُ نشر تغريدة فور انتشار خبر الوفاة: "هناك حزن كبير بعد رحيل برادلي لوويري، شجاعته خطفت قلوب جماهير كرة القدم حول العالم".

في المقابل عبر نجم فريق ليستر سيتي السابق والمقدم الرياضي، غاري لينكر، عن حزنه الشديد لرحيل برادلي، وغرد عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "أنا حزين جداً لسماع خبر رحيل برادلي لوويري الصغير، مقاتل ومُلهم حتى النهاية، ارقد بسلام برادلي".

وظهر فريق بوري الإنكليزي بلفتة إنسانية رائعة، حيثُ أعلن عبر حساب الفريق الرسمي في "تويتر": "بعد موافقة رئيس مجلس إدارة الفريق، كل أرباح المباراة الودية في مواجهة سندرلاند، اليوم، ستذهب لجمعية برادلي المقاتل".

أما حساب أرسنال على "تويتر" فودع أيضاً الطفل برادلي وكتب له: "كل جماهير أرسنال ترسل تعازيها في الطفل برادلي، فليرقد بسلام". في وقت ودع لاعب سندرلاند السابق فابيو بوريني الطفل برادلي عبر رسالة خاصة في "تويتر" أيضاً.

كما وتناول رواد موقع "تويتر" قصة برادلي بالإضافة إلى الصحف الرياضية البريطانية والعالمية الأخرى مثل ديلي ميرور وديلي ميل، سكاي نيوز وغيرها، التي نشرت تقارير خاصة عن قصة برادلي ورحيله المؤثر والأثر الجميل الذي تركه لدى جماهير كرة القدم الإنكليزية.

(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة