توقيف صفقة "يونايتد" الجديدة في أميركا بتهمة إزعاج المواطنين!

توقيف صفقة "يونايتد" الجديدة في أميركا بتهمة إزعاج المواطنين!
توقيف صفقة "يونايتد" الجديدة في أميركا بتهمة إزعاج المواطنين!

كشف موقع "تي م زي" الأميركي أن الشرطة الأميركية في بريفيلي هيلز أوقفت المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي اقترب من الانضمام لمانشستر يونايتد، وذلك بسبب إزعاجه المواطنين هناك خلال حفلة خاصة، الأمر الذي دفع بالشرطة لاعتقاله والتحقيق معه في هذه الحادثة.

وأشار الموقع الأميركي إلى أن لوكاكو يقضي فترة العطلة الصيفية حالياً في ولاية كاليفورنيا الأميركية رفقة النجم الفرنسي بول بوغبا، وذلك مع اقتراب اكتمال صفقة انتقاله إلى فريق مانشستر يونايتد قادماً من فريق إيفرتون مقابل نحو 75 مليون يورو، كما تحدثت الصحف البريطانية اليوم.

ووفقاً لتقرير "تي م زي" الأميركي، تلقت الشرطة في بريفيلي هيلز عدة من المواطنين الأميركيين الموجودين قرب مكان إقامة لوكاكو، حيثُ سجلوا شكاوى من أن المهاجم البلجيكي أزعجهم وأقلق راحتهم بسبب الحفلات الليلية التي يقيمها.

ولم تتأخر الشرطة في الاستجابة للمواطنين، إذ قصدت مكان إقامة لوكاكو وأوقفته للتحقيق معه من دون توجيه تهمة رسمية له أو اقتياده إلى مركز الشرطة، إذ اقتصر الأمر على طلب الشرطة من لوكاكو عدم التسبب بالإزعاج للمواطنين الذين يقطنون بجوار لوكاكو.

ومن المتوقع أن يُغرم البلجيكي روميلو لوكاكو مالياً بسبب إزعاج المواطنين من قبل الشرطة بسبب الشكاوى التي تلقاها من المواطنين، بحسب ما ينصُ القانون الأميركي، وذلك مع اقتراب موعد إعلان إتمام صفقة انتقاله إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي رسمياً.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة