أخبار عاجلة
الحريري متخوف… وخيارات صعبة أمام الحكومة -

سباق النمسا... بوتاس أول المنطلقين وهاميلتون من المركز الثامن

سباق النمسا... بوتاس أول المنطلقين وهاميلتون من المركز الثامن
سباق النمسا... بوتاس أول المنطلقين وهاميلتون من المركز الثامن

سينطلق السائق الفنلندي فالتيري بوتاس من المركز الأول في سباق جائزة النمسا المفتوحة، وذلك بعد أن سجل أسرع زمن في التجارب الرسمية للسباق، في وقت حل سائق "فيراري" سيبستيان فيتيل وصيفاً ولويس هاميلتون ثالثاً مع عقوبة تأخير خمسة مراكز.

وسجل بوتاس أفضل توقيت بين جميع السائقين، حيثُ قطع حلبة السباق في (دقيقة واحدة وخمس ثوان و251 جزءا من الثانية)، أما سائق "فيراري" سيبستيان فيتيل متصدر الترتيب العام فحل ثانياً بعد أن سجل توقيت (دقيقة واحدة وخمس ثوان و293 جزءا من الثانية).

في المقابل حل البريطاني لويس هاميلتون ثالثاً في التجارب الرسمية بتسجيله توقيتا بلغ (دقيقة واحدة وخمس ثوان و424 جزءا من الثانية)، لكن بطل العالم في عام 2015 لن ينطلق من هذا المركز غداً وذلك بسبب إنزال اتحاد الفورمولا 1 عقوبة تأخير خمسة مراكز بسبب مشكلة في محركه، القرار الذي يعني أنه سينطلق من المركز الثامن في سباق النمسا.

وحل سائق "فيراري" الثاني كيمي رايكونن رابعاً في السباق بعد أن سجل توقيتا بلغ (دقيقة واحدة وخمس ثوان و779 جزءا من الثانية)، في حين حل سائق فريق "ريد بول" دانييل ريتشياردو في المركز الخامس وخلفه زميله ماكس فيرستابن في المركز السادس.(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة