أخبار عاجلة
عقوبات أميركية جديدة ضدّ “حزب الله” -

زلاتان على رأسهم... تعرف على أسماء النجوم المنتهية عقودهم

زلاتان على رأسهم... تعرف على أسماء النجوم المنتهية عقودهم
زلاتان على رأسهم... تعرف على أسماء النجوم المنتهية عقودهم
يستعد كثير من نجوم كرة القدم العالمية لنهاية عقودهم مع فرقهم في القارة الأوروبية العجوز، وذلك اعتباراً من اليوم الأول من شهر يوليو/ تموز، حيث تضم القائمة كثيرا من اللاعبين من بينهم 11 لاعبا بقيادة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل عن صفوف مانشستر يونايتد رسمياً.

وتنتهي عقود هؤلاء اللاعبين وبالتالي فإنهم سيكونون متاحين للانتقال بشكل مجاني اعتباراً من اليوم الأول من شهر يوليو/ تموز، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، ويأتي من بينهم إلى جانب إبراهيموفيتش والبرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد الإسباني والإسباني خيسوس نافاس والجزائري رشيد غزال.

وسيكون زلاتان واحداً من أبرز الأسماء التي سترحل هذا الصيف، بعد إصابته وغيابه المنتظر لمدة طويلة منذ أبريل/ نيسان، إذ طرح من حسابات مورينيو ومانشستر يونايتد، أما بيبي فسيرحل بعد 10 أعوام في ريال مدريد الذي لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده وتشير التقارير إلى أنه يدنو من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

من جهته يبدو اللاعب الجزائري رشيد غزال واحداً من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الأول من يوليو/ تموز، إذ يبدو لاعب ليون مرشحا للرحيل بعد خمس سنوات وهو مطلوب للعب في أندية بحجم فالنسيا وروما وميلان، كما ينضم للقائمة الفرنسي غايل كليشي لاعب مان سيتي منذ عام 2011 وسيكون مرشحاً للانتقال لفريق غلطة سراي التركي.

ويظهر اسم لاعب فريق لخويا القطري الإسباني تشيكو فلوريس الذي سيعود إلى دوري الإسباني، ربما مع بيتيس، وهناك أيضا الحارس المخضرم ايكر كاسياس، والذي سيترك بورتو وقائد تشلسي جون تيري.

ويشهد فريق مانشستر سيتي أيضاً احتمالية كبيرة لرحيل خيسوس نافاس غير المتاح في خيارات المدرب غوارديولا مع مانشستر سيتي الإنكليزي وقد يعود لإشبيلية وهناك باكاري سانيا الذي لم يكلف في الأصل ناديه حين حضر إليه وسيرحل بنفس الطريقة ربما إلى فرنسا، وتحديداً إلى نادي أولمبيك مارسيليا.

وتضم القائمة كيكو فيمينيا لاعب ديبورتيفو ألافيس الذي قد ينتقل لصفوف واتفورد الإنكليزي أو ريال بيتيس، وكذلك الحال بالنسبة للبرازيلي لوكاس ليفا لاعب خط وسط ليفربول بعد عشر سنوات من اللعب مع "الريدز"، وقد ينتقل بحسب التقارير إلى تركيا، وهناك المدافع الأوروغوياني مارتن كاسيريس الذي ترك يوفنتوس الصيف الماضي ولعب هذا العام مع ساوثامبتون مباراة واحدة فقط.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة