زيدان يفضل إيسكو على بيل في النهائي أمام يوفنتوس

زيدان يفضل إيسكو على بيل في النهائي أمام يوفنتوس
زيدان يفضل إيسكو على بيل في النهائي أمام يوفنتوس

زيدان يفضل إيسكو على بيل في النهائي أمام يوفنتوس

بات الفرنسي زين الدين زيدان، وأكثر من أي وقت مضى، مقتنعاً بضرورة الاعتماد على اللاعب الدولي الإسباني إيسكو ألاركون، في التشكيلة الأساسية لفريقه، بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في المباريات الأخيرة لفريقه.

وسيجد زيدان نفسه في موقف حرج خلال مباراة الدور النهائي لدوري أبطال ، مساء السبت 3 يونيو في كارديف، فإما مواصلة الاعتماد على إيسكو، أو العودة لقناعاته في البداية من خلال التعويل على غاريث بيل.

تعافى اللاعب الدولي الويلزي من الإصابة التي تعرض لها ويبذل جهوداً مكثفة من أجل المشاركة في مباراة النهائي، خاصة وأن المواجهة تدور في كارديف، وهي فرصة لبيل أن يشارك مع الريال أمام جماهير بلده.

من جهة أخرى يعد إيسكو أحد نجوم الفريق المدريدي، وأحد أبرز المساهمين في الانتصارات الأخيرة التي حققها ريال مدريد، ويمر بفترة انتعاش قصوى، مما يجعل قرار الاستغناء عن خدماته والتعويل على غاريث بيل، مغامرة صعبة.

وهذا ما كشفت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية، والتي أكدت أن زين الدين زيدان استقر على الدفع بإيسكو منذ البداية في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس في 3 من يونيو القادم، وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مستوى إيسكو الرائع وما يقدمه في وسط الملعب يجعل من الصعب وضعه على دكة البدلاء في هذه المباراة.

كما حصد النجم إيسكو نجم ريال مدريد جائزة أفضل لاعب في الريال هذا الموسم، بعدما فاز بتصويت الجماهير على جائزة "ماهو" لأفضل لاعب في الفريق الملكي لموسم 2016/2017، وهي جائزة توج بها خلال ثلاثة أشهر هذا الموسم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوغبا سعيد بصفقة نيمار التاريخية.. لهذا السبب
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة