بيكيه يحرج رئيس برشلونة بتصريح ساخر

بيكيه يحرج رئيس برشلونة بتصريح ساخر
بيكيه يحرج رئيس برشلونة بتصريح ساخر
عود المدافع الإسباني، جيرادر بيكيه، لاعب نادي برشلونة الإسباني الجماهير، على توجيه سهام نقده للاعبي ومسؤولي الغريم التقليدي، نادي ريال مدريد، لكن أن يذهب أبعد من ذلك وتتوجه انتقاداته الساخرة لفريقه فذلك أمر لم يتعود عليه لاعب الفريق الكتالوني.


أحرج بيكيه جماهير فريقه، وخصوصاً رئيس ناديه عندما رد على سؤال يتعلق بإمكانية توليه في أحد الأيام رئاسة برشلونة، فاستبعد الأمر في البداية ليقول بعد ذلك، إن رؤساء النادي يسقطون بسرعة.

وقال مدافع نادي برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا أرى نفسي رئيساً للنادي على المدى القريب، سنرى ما سيحدث لاحقاً. ولكن وفقًا لما أراه فجميع الرؤساء يسقطون، سأفكر في الأمر".

وتأتي تصريحات بيكيه في وقت، يواجه، خلاله، ساندرو روسيل، الرئيس السابق للنادي تهماً تتعلق بغسيل أموال تقدر قيمتها بـ15 مليون يورو، وهي عبارة عن عمولات غير قانونية نظير نقل حقوق سمعية بصرية للمنتخب البرازيلي لكرة القدم.

وكانت النيابة العامة الإسبانية طالبت، اليوم الخميس، برئاسة فيسنتي غونزاليز موتا بسجن رئيس برشلونة السابق وعدم القبول بالإفراج عنه بواسطة الكفالة، وقُبض على رئيس برشلونة السابق يوم الثلاثاء الماضي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليفربول يبدأ في البحث عن بديل كوتينيو تحسباً لرحيله
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة