أخبار عاجلة
هذه حقيقة فيديو الحوت العملاق في شمال لبنان! -
كيف تنظر واشنطن الى وضع لبنان الآن؟ -
التسخين السياسي الحاصل من متطلبات المعركة الإنتخابية -

بعدما أثار جدلاً.. ريال مدريد يعيد هيكلة "الطاقم الطبي"

بعدما أثار جدلاً.. ريال مدريد يعيد هيكلة "الطاقم الطبي"
بعدما أثار جدلاً.. ريال مدريد يعيد هيكلة "الطاقم الطبي"
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تغيير الطاقم الطبي الخاص بالفريق الأول، والذي يقوده الطبيب خيسوس أولمو بالتراضي بين الطرفين، وذلك قبل بداية الموسم الجديد 2017 /2018 وفقا لما نشره النادي عبر بيان رسمي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد قرر النادي الملكي إنهاء علاقة الطاقم الطبي، في الوقت الذي كشفت فيه بأن القرار جاء بسبب قيام الطبيب خيسوس أولمو مسؤول الطاقم باستغلال صلاحياته لتنفيذ مشاريع خارجية جديدة.

وانضم الطبيب خيسوس أولمو إلى الفريق قبل نحو 4 أعوام في 2013، لكنه أثار جدلا واسعا في النادي خلال تلك الفترة، فيما رجحت الصحيفة المقربة من أسوار الميرينغي أن جرّاح العظام ميكيل أرامبيري سيلتحق بالفريق الطبي المغادر كذلك، وهو الذي انضم للطاقم في عام 2015.

وسينظر الريال في مسألة تعيين فريق جديد قريبا، قبل انطلاق الاستعداد للموسم الجديد، في ظل وجود قائمة بالأسماء البديلة، لكن المدرب زين الدين زيدان يؤيد انضمام طبيب فريق كاستيا الحالي للفريق الأول.

من جهتها كشفت صحيفة "آس" الإسبانية بأن الطبيب أولمو كان متهما بأنه تسبب بإقالة المدرب السابق للفريق كارلو أنشيلوتي، بسبب الإصابات التي عصفت بالفريق، وكان محل إثارة للجدل نظير علاقته مع عضو الإدارة جيرونيمو فاري.

وأكدت الصحيفة أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز منح الطبيب صلاحيات كبيرة، من دون الاكتراث بآراء لاعبي الفريق، وتسبب بطرد العديد من الأطباء، من بينهم بيدرو شويكا المعالج الطبيعي ما استفز اللاعبين الذين توجهوا للعلاج خارج أسوار النادي، كما حدث في موسم 2015 /2016. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة