أخبار عاجلة
أنباء عن حصول موغابي على حصانة وضمانات لحمايته -
عويدات إختتم تحقيقاته في ملف علي يونس -
بشرى سارة.. هذه هي فائدة غسل الصحون وطي الملابس! -
سر "قائمة المختارين" والرمز "SSSS" على تذاكر السفر -
عفيفة لعيبي.. عن المرأة في عزلتها -
يوتيوب يحظر إحدى أكثر القنوات مشاهدة في العالم! -

الإيطالي فيراتي يعلن التمرد على باريس سان جيرمان

الإيطالي فيراتي يعلن التمرد على باريس سان جيرمان
الإيطالي فيراتي يعلن التمرد على باريس سان جيرمان

لينكات لإختصار الروابط

يواصل لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي الضغط على إدارة ناديه، باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل إكمال انتقاله لصفوف نادي الإسباني، وأشارت العديد من التقارير إلى أن فيراتي بات يفكر بالتمرد على وصيف الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فيراتي يخطط لثورة أو ما سمته "تمرداً ناعماً" من أجل إجبار ناديه للموافقة على انتقاله لصفوف الفريق الكتالوني خاصة أن سان جيرمان يواصل وضع العراقيل أمام برشلونة الإسباني رافضا إغراءاته لخطف توقيع اللاعب الإيطالي.

وأكدت الصحيفة أن فيراتي يعتزم ترك باريس سان جيرمان والانتقال إلى برشلونة في الموسم الجديد بعدما اتخذ هذا القرار منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنه فتح باب التفاوض مع مسؤولي البلاوغرانا، وبات يخطط للتمرد على "بي إس جي" من خلال عدم خوضه التدريبات مع الفريق لإجباره على الموافقة لخروجه.

وأختار اللاعب الإيطالي خلال هذا الأسبوع قرارا يقضي بألا يتدرب مع بقية زملائه في الفريق الفرنسي، بل سوف يقوم بذلك لوحده في صالة الألعاب الرياضية، وهي بمثابة إستراتيجية جديدة يريد أن يتبعها فيراتي كوسيلة للضغط على ناديه، فيما قالت الصحيفة أن برشلونة من جهته أعلن تكليف رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بنفسه من أجل إكمال التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة