أرسنال يعرض 175 مليون يورو على موناكو

أرسنال يعرض 175 مليون يورو على موناكو
أرسنال يعرض 175 مليون يورو على موناكو

كشفت تقارير إعلامية في عن أن نادي أرسنال الإنكليزي وضع مبلغا ضخما لأجل انضمام المهاجم الفرنسي الموهوب، كيليان مبابي، إضافة لزميله في فريق موناكو صانع الألعاب، ثوماس ليمار، بعدما حظيا بإعجاب المدرب أرسين فينغر المعروف باهتمامه بالموهوبين.

وكشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية عن أن نادي أرسنال مستعد لدفع مبلغ يصل لـ 175 مليون يورو من أجل انضمام النجمين المميزين لصفوف المدفعجية، بعدما سطعا بشكل لافت الموسم الماضي مع الفريق الفرنسي وباتا هدفين للعديد من الأندية الأوروبية.

ويواجه أرسنال منافسة شرسة من باريس سان جيرمان وريال مدريد على خطف التعاقد مع مبابي، ناهيك عن العروض التي قدمها فريق موناكو له عبر زيادة رواتبه (أكثر من 700 ألف يورو شهريا مقابل 80 ألفاً يتقاضاها حاليا).

ويعول مدرب أرسنال على محاولة إقناع مجلس إدارة موناكو بضم مبابي لأرسنال، كما أن الصحيفة كشفت عن أن المدرب الفرنسي يحاول إقناع والده والممثل الرسمي له، ويلفريد مبابي، برحيله لأرسنال.

وأضافت الصحيفة أن فينغر تحدث مع ويلفريد الذي يؤثر كثيرا على قرار اللاعب ووعده بأن يكون ابنه هو من يقود هجوم المدفعجية في الموسم المقبل، على أن ينتقل مقابل 125 مليون جنيه إسترليني وفقا للصحيفة.

من جهتها، أشارت الصحيفة إلى أن أرسنال وضع لصالح صانع الألعاب، ثوماس ليمار، عرضا مبدئيا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني (حوالى 34 مليون يورو)، ما يعني تحديد ميزانية له ولمبابي تزيد على 175 مليون يورو.
(العربي الجديد)​

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة