نافاس يرفع شعار القتال حتى الموت..ويؤكد بقاءه في الريال

نافاس يرفع شعار القتال حتى الموت..ويؤكد بقاءه في الريال
نافاس يرفع شعار القتال حتى الموت..ويؤكد بقاءه في الريال
يتحدث الجميع عن مركز حراسة المرمى في ريال مدريد، وعن إمكانية وصول الإسباني ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) أو حتى الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما (ميلان)، لكن الكوستاريكي كيلور نافاس خرج عن صمته أخيراً، وأعلن أنه سيقاتل حتى الموت ضد أي اسم يأتي إلى الفريق من أجل البقاء في التشكيلة الأساسية.

وصرّح نافاس، الذي تُوج بلقب دوري أبطال مع النادي الملكي في الموسم الماضي على حساب يوفنتوس الإيطالي، لصحيفة ماركا الإسبانية: "أشعر بالسعادة وبالكثير من الحماسة، سأعمل جيداً، خاصة أنني سأشارك في فترة التحضيرات للموسم الجديد، والتي لم تتح لي فرصة المشاركة فيها في الموسم الماضي، وذلك بعدما تعرضت لإصابة معقدة جداً، فأثّر هذا الأمر عليّ وتوجب عليّ القتال".

وأضاف نافاس: "أشعر بالاطمئنان، أركز على العمل وبذل الجهد والإبقاء على مكاني بين زملائي، أفكر في العمل والتتويج بالألقاب، لدي زميلان رائعان في مركز حراسة المرمى، أكنّ لهما الاحترام، وسأعمل من دون شك للعب، حتى إنني سأقاتل حتى الموت دائماً ضد أي كان، لن أطلب إعطائي هدية لأنني لم أفعل ذلك أبداً ولم أكن بحاجة لهذا الأمر، سأبذل جهدي أمام أي حارس مثلما كنت في السابق".

وأكد نافاس أن الفريق الملكي يركز دائماً على الفوز في الليغا ودوري الأبطال والكأس، وهذا ما يريده الجميع، وتمنى أن يكون الجميع سعداء بنفس القدر في الموسم المقبل مثلما هو الوقت حالياً. يُذكر أن نافاس قدم مستوى مميزا مع الفريق الملكي، لكنه تعرّض لبعض الانتقادات من الجماهير بسبب بعض الأخطاء التي كان يرتكبها وكادت أن تكلف الفريق الكثير، لكن رغم ذلك كان له تصديات حاسمة أبقت الميرنغي في صراع الألقاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسطورة إيطالية: أداء ديبالا يُرعب الخصوم
التالى صديقة زازا تهاجم مدرب فالنسيا الجديد

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة