حدث في أيرلندا...ناديان يعلنان التعاقد مع اللاعب نفسه!

حدث في أيرلندا...ناديان يعلنان التعاقد مع اللاعب نفسه!
حدث في أيرلندا...ناديان يعلنان التعاقد مع اللاعب نفسه!
أعلن نادي لينفيلد الإيرلندي الشمالي تعاقده مع اللاعب جوش روبنسون ليضمه إلى صفوفه استعدادا للموسم الجديد، وذلك بحسب تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل أن يقوم ناد آخر وهو كروسيدرز، بعد ساعة فقط من الإعلان عن تعاقده رسميا مع نفس اللاعب.

ونشر الناديان تغريدة أكدا فيها تعاقدهما مع اللاعب نفسه بشكل غريب وغير مسبوق، إذ باشر لينفيلد في نشر الخبر على موقعه الرسمي الإلكتروني عبر تغريدة على تويتر أشار فيها على لسان مدرب الفريق ديفيد هيلي سعادته بالتعاقد مع جوش روبنسون معلنا تفاصيل أكثر عن لاعبه الجديد.

وقال المدرب "أنا سعيد بانضمام جوش روبنسون بعدما وافق الليلة على الانضمام لينفيلد بناء على عقد لمدة 3 سنوات. جوش هو اللاعب الذي أعجبت به، وكنت حريصا على ضمه للفريق لرفع مستوى الفريق، وهو يشكل إضافة نوعية حقيقية لفريقنا".

وبعدما يقارب الساعة من نشر الخبر على الموقع الرسمي، نشر فريق كروسيدرز على موقعه الرسمي أيضا بأنه يعلن رسميا: "يسرنا أن نعلن أن جوش روبنسون وقع عقدا لمدة أربع سنوات بعد تقديم جميع الوثائق اللازمة لاتحاد كرة القدم الأيرلندي".

وقال النادي على لسان عضو الإدارة تومي ويتيسيد: "كان من السهل جدا التعاقد مع جوش. إنه سعيد للقدوم إلى بيتي من جديد". وأثارت الحادثة جدلا واسعا بمختلف وسائل الإعلام خاصة أن الناديين أعلنا تعاقدهما مع اللاعب نفسه في آن بانتظار أن يقرر الاتحاد الأيرلندي أي الفريقين سيمثل اللاعب الأميركي جوش روبنسون ويكشف الحقيقة المنتظرة.



(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنشيلوتي: فيراتي استغل برشلونة من أجل رفع قيمة عقده
التالى يونايتد يسعى لتمديد عقد دي خيا لإبعاده عن الريال

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة