أخبار عاجلة
"نجمة على روسيا": ملصقات الثورة وفنانوها -
السلطة الفلسطينية تحذر واشنطن: سنجمد العلاقات -
مصورة فرنسية: أبحث عن هذا الصبي الروسي! -
إسبانيا.. إطلاق النار على فرنسي اعتقدوا أنه داعشي -
ديباجة.. ما حدا بياخد محل الأكسلانس -

وليامز متورطة بجريمة قتل!

وليامز متورطة بجريمة قتل!
وليامز متورطة بجريمة قتل!

كشف موقع "تي م زي" الأميركي أن لاعبة التنس فينوس وليامز، شقيقة النجمة سيرينا، متورطة في مقتل رجل مسن عمره 78 سنة، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة "ويمبلدون" البريطانية، إحدى أهم وأكبر بطولات "الغراند سلام".

وقبل انطلاق بطولة "ويمبلدون" الذي ستشارك فيها فينوس وليامز وحصلت على المرتبة العاشرة في البطولة، قد تواجه اللاعبة الأميركية مشكلة كبيرة بعد أن أشار موقع "تي م زي" إلى أنها مسؤولة عن وفاة رجل مسن عمره 78 سنة بسبب صدمه بسيارتها في التاسع من شهر حزيران/ يونيو 2017.

ووفقاً للتقرير الذي نشره الموقع الأميركي، فإن الشرطة حصلت على إفادة زوجة الرجل المسن، التي أشارت إلى أنها كانت تقود برفقة زوجها عند تقاطع في الطريق، لتظهر فينوس فجأة وتصطدم سيارتها بسيارتهما بقوة، الأمر الذي أسفر عن وفاة الرجل.

وبحسب تقرير الشرطة، فإن لاعبة التنس الأميركية فينوس وليامز اعترفت بأنها كانت تحاول قطع الطريق لكنها وبسبب زحمة السير اضطرت للتوقف فجأة واصطدمت بسيارة أخرى لسوء حظها، والأمر كان خارجا عن إرادتها ولم تنجح في التحكم بالسيارة.

وبسبب الحادث نُقل الرجل المسن إلى المستشفى مصابا في رأسه، وتوفي بعد أسبوعين أمضاهما في المستشفى، في وقت تعرضت زوجته لكسور في العضد وإصابات أخرى متنوعة. ووفقاً لتقرير الشرطة، فإن فينوس وليامز متورطة، من دون وجود أدلة تؤكد تناولها أو تحت تأثير الكحول.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة