أخبار عاجلة

جماهير ريال مدريد تصدم غاريث بيل

جماهير ريال مدريد تصدم غاريث بيل
جماهير ريال مدريد تصدم غاريث بيل

ربطت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية وحتى الفرنسية انتقال الموهبة الصاعدة لكرة القدم الفرنسية، كيليان مبابي، نجم موناكو الفرنسي، إلى ريال مدريد الإسباني، بمغادرة المهاجم الدولي الويلزي، غاريث بيل للفريق الملكي.

نشرت صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم الخميس، استفتاء بين جماهير ريال مدريد "سوسيوس" لمعرفة وجهة نظرهم بخصوص التركيبة المفضلة لديهم، بالنسبة للموسم القادم، في ظل اقتراب مبابي من القدوم إلى مدريد.

وشكلت نتائج الاستفتاء صدمة كبرى للمهاجم الدولي الويلزي، حيث أكد المشاركون في الاستفتاء مساندتهم قرار الاستغناء عن المهاجم الدولي الويلزي، ليترك مكانه لنجم موناكو الفرنسي، الذي تتنافس عليه كبار الأندية في العالم.

وكان السؤال المطروح من الصحيفة الإسبانية كالآتي: "من ترشحون من الـ"بي بي سي" (بيل بنزيمة كريستيانو)، للرحيل، حتى يترك مكانه لمبابي؟" وكانت الإجابات في مرمى اللاعب غاريث بيل.

وقد رشح 42.63% من المصوتين رحيل غاريث بيل، حيث كان صوت 10375 مدريدياً للموافقة على الاستغناء عن المهاجم الدولي الويلزي، والمدهش كذلك أن المشاركين في التصويت اختاروا كذلك نجم الفريق، كريستيانو رونالدو كمرشح ثان للرحيل بنسبة 24.65%، بينما فضلت نسبة الأصوات المساندة للإبقاء على التركيبة نفسها وعدم التعاقد مع الفرنسي مبابي 20.46% من جملة المصوتين.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب جيرونا عن إيقاف ميسي: التسميم أو القناصة فقط
التالى بين الشغف والاحتراف.. والحب الأول

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة