"الحظ" يعاند تشيلي أمام البرتغال في لقطة غريبة

"الحظ" يعاند تشيلي أمام البرتغال في لقطة غريبة
"الحظ" يعاند تشيلي أمام البرتغال في لقطة غريبة
عاند الحظ منتخب تشيلي بشكل غير عادي في الشوط الإضافي الثاني من مباراة نصف نهائي كأس القارات التي جمعته ضد نظيره منتخب البرتغال، حينما رفضت الكرة ولوج شباك البرتغال مرتين متتاليتين وارتطمت في القائم ثم العارضة على التوالي.

وكاد بطل كوبا أن يحسم المباراة في شوطها الإضافي الثاني وتحديداً في الدقيقة 118، حينما سدد نجم بايرن ميونخ الألماني، أرتورو فيدال، كرة قوية لكنها ارتطمت في القائم لتعود وتتهادى أمام زميله رودريغيز فسددها الأخير على مرأى حارس البرتغال باتريشيو لتعود وترتطم في العارضة ثم أمسكها الحارس.

وأصيب لاعبو منتخب تشيلي بالذهول نظير الحظ العاثر في التسجيل مرتين بتلك اللقطة، لكن الحظ نفسه ابتسم فيما بعد لبطل كوبا أميركا على حساب بطل القارة الأوروبية ورونالدو ورفاقه في النهاية بعدما حسموا ركلات الترجيح لصالحهم 3-0 ليبلغوا المباراة النهائية من المسابقة.

وينتظر منتخب تشيلي في المباراة النهائية لمسابقة كأس القارات التي تحتضنها روسيا، معرفة هوية خصمه في النهائي المقرر يوم الأحد المقبل، والتي تنحصر بين الفائز من مباراة المنتخبين الألماني والمكسيكي التي ستجمعهما مساء الخميس فيما يواجه المنتخب الخاسر نظيره البرتغالي لتحديد المركزين الثالث والرابع على التوالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة