رئيس ريال مدريد يطمئن الجماهير بشأن مصير رونالدو

رئيس ريال مدريد يطمئن الجماهير بشأن مصير رونالدو
رئيس ريال مدريد يطمئن الجماهير بشأن مصير رونالدو

خرج فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، عن صمته، وعلق على "أزمة" رونالدو الأخيرة، واستيائه من موقف إدارة الفريق الملكي من التهم الموجهة إليه بشأن التهرب الضريبي، ما دفعه إلى المطالبة بالرحيل.

واعتبر رئيس ريال مدريد بأن الأمر فيه شيء من المبالغة، مؤكدا ثقته ببراءة نجم فريقه من التهم الموجهة إليه، مؤكدا على أن كل ما في الأمر هو غضب بسيط من اللاعب، وأن جلسة قريبة ستجمع بينهما.

ورد فلورنتينو بيريز في حديثه مع "إذاعة إسبانيا" على كل التساؤلات فقال: "كريستيانو رونالدو لديه عقد مع ريال مدريد، قال لأحد زملائه إنه غاضب جداً وسرعان ما نُشر الخبر، لكن أنا لا أعطي الخبر نفس الأهمية".

وتابع رئيس النادي الملكي حديثه قائلا: "أنا واثق من كونه سيواصل المشوار معنا. في الحقيقة لم أتحدث إليه، اخترت تأجيل الجلوس معه بعد نهاية مشاركته مع منتخب البرتغال في منافسات كأس القارات".

وأضاف رئيس الريال: "رونالدو شخص صاحب مبادئ، ويولي اهتماما كبيرا للحفاظ على صورته من خلال احترام القانون، البعض حاول التشويش عليه من خلال إقحامه في هذه القضية، ولذلك شعر بالاستياء".

وختم فلورنتينو بيريز حديثه بلهجة الواثق من بقاء نجم فريقه فقال: "نجن جميعا سعداء بأن يكون رونالدو معنا في ريال مدريد. لقد تحدثت مع وكيل أعماله جورج منديش، ولغاية اليوم لا يوجد شيء من شأنه أن يبعث على الحيرة".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة