أخبار عاجلة
كابول.. انتحاري يستهدف تجمعاً سياسياً ويخلف 9 قتلى -
كمائن ومفخخات تسقط البوكمال بيد داعش.. وروسيا تنفي -
توقيف لبناني بجرم نصب وإحتيال في الضنية -
ميزة تكشف الأخبار الكاذبة على فيسبوك -
اشتباكات عنيفة بين قوات الأسد وداعش في البوكمال -
المعارضة السورية: لا جديد في اتفاق موسكو وواشنطن -

تعرف إلى الوجهة القادمة لزيدان بعد ريال مدريد

تعرف إلى الوجهة القادمة لزيدان بعد ريال مدريد
تعرف إلى الوجهة القادمة لزيدان بعد ريال مدريد

تعرف إلى الوجهة القادمة لزيدان بعد

يعيش الفرنسي، زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أحلى فترات حياته الرياضية، وهو الذي توج منذ أيام بلقب الدوري الإسباني، ويستعد للمنافسة على لقب دوري أبطال .

توقع بعضهم فشل زيدان في تجربته مع ريال مدريد، لعدة أسباب أهمها قلة الخبرة لدى هذا المدرب، وعدم قدرته على التعامل مع النجوم الموجودين في الفريق، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفاجأ النجاح الكبير الذي حققه زيزو حتى أقرب الناس إليه ومن بينهم زميله السابق في المنتخب الفرنسي، فرانك لوبوف، الذي أكد أن الوجهة القادمة لأسطورة الكرة الفرنسية بعد ريال مدريد، ستكون نحو المنتخب الفرنسي.

واعتبر لوبوف أن زيدان يعد مكسبا لكرة القدم الفرنسية، يعرف أجواءها، ويحظى بثقة كل اللاعبين الفرنسيين، ويعتبر أفضل مرشح لتعويض المدرب الحالي ديدييه ديشامب، وبأن هذا الخبر لن يكون مفاجأة للجماهير الفرنسية.

وقال لوبوف في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لا أعرف بالتحديد موعد رحيل ديشامب عن المنتخب، سواء باختياره أو بقرار من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، لكن ما ندركه هو أن زيدان سيتولى مهمة تدريب المنتخب الفرنسي بعده".

واستدرك المدافع الدولي السابق للمنتخب الفرنسي وأحد المشاركين في نهائيات كأس العالم 1998: "طبعا إذا كان زيدان سيقبل بهذا العرض، لأنه وفي حال واصل نجاحاته مع الفريق الملكي، فلا شيء يضمن قبوله المهمة حتى لو كان المنصب شاغرا".

واعتبر لوبوف زيدان، لاعبا استثنائيا وأن تجربته الكبيرة في عالم المستديرة تساعده على النجاح، وأكد لوبوف أن عمل زيدان مدربا مساعدا إلى جانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أفادته كثيرا في مشواره بعد ذلك.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة