تكلفة انتقال هاري كين ليونايتد..أكبر من صفقة كريستيانو رونالدو!

تكلفة انتقال هاري كين ليونايتد..أكبر من صفقة كريستيانو رونالدو!
تكلفة انتقال هاري كين ليونايتد..أكبر من صفقة كريستيانو رونالدو!
كشفت تقارير إعلامية بريطانية أن نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي طالب بمبلغ ضخم للغاية للتخلي عن هدافه هاري كين لمصلحة فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي أبدى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو اهتماما كبيرا بضمه إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فقد سبق أن أبدى مورينيو اهتماما بالتوقيع مع هاري كين، الذي نجح للموسم الثاني على التوالي بالتتويج بلقب هداف الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 29 هدفا في 30 مباراة، خصوصاً أن اليونايتد سيشارك بعد غياب في دوري أبطال هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام الذي احتل المركز الثاني في البريميرليغ الموسم الماضي، لن يسمح برحيل مهاجمه المميز بسهولة إلى نادي مانشستر يونايتد، بعدما حدد النادي الذي يترأسه دانيال ليفي سعرا خياليا للتخلي عن كين وصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني (حوالي 230 مليون يورو).

ويعد هذا المبلغ الذي يطالب به توتنهام مقابل رحيل المهاجم الشاب البالغ من العمر 23 عاما أكبر بكثير من الرقم الذي دفعه ريال مدريد لانتقال لاعبه الويلزي غاريث بيل إلى "الميرينغي" في عام 2013، حيث بلغت تكلفة انتقال بيل آنذاك نحو 100 مليون يورو، ليُصبح بيل بذلك صاحب أغلى صفقة انتقال في التاريخ حينها، متفوقاً على زميله كريستيانو رونالدو الذي كان قد انتقل بقيمة 94 مليون يورو.

كما يتفوق المبلغ الخيالي الذي طالب به توتنهام على سعر انتقال أغلى لاعب في التاريخ الفرنسي بول بوغبا الذي عاد لمانشستر العام الماضي مقابل ما يقارب 110 ملايين يورو، في حين أكدت الصحيفة أن اهتمام مورينيو بهاري كين جاء في ظل عدم استحسانه فكرة التعاقد مع رونالدو نظير كبر سنه.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة