أخبار عاجلة

سيرينا ويليامز تردّ على سخرية ماكنرو بطريقتها

سيرينا ويليامز تردّ على سخرية ماكنرو بطريقتها
سيرينا ويليامز تردّ على سخرية ماكنرو بطريقتها

دعت نجمة التنس، الأميركية سيرينا ويليامز، مواطنها الأسطورة جون ماكنرو، إلى أن يبادلها نفس الاحترام وألا يقحمها ضمن بياناته، وبأن يحترم خصوصياتها، ويتجنب مقارنتها ببعض نجوم التنس رجالا وسيدات.

وكتبت سيرينا ويليامز تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "عزيزي جون، أنا أحبك وأحترمك، ولكن أرجو أن تتركني بعيداً عن بياناتك، لأنها ليست مبنية على الوقائع".

وتابعت المصنفة الأولى عالميا، وأسطورة التنس العالمي حديثها الموجه إلى مواطنها قائلة: "لم ألعب ضد أحد من المصنفين الرجال، وليس لدي الوقت لذلك. احترمني واحترم خصوصيتي لأنني أنتظر مولوداً. طاب يومك".

وكان ماكنرو وضع سيرينا ويليامز في المركز 700 في حال مشاركتها ضمن منافسات الرجال للعبة التنس، وقال عندما سئل لماذا لا تكون الأفضل على الإطلاق في تاريخ اللعبة "إذا كان عليها أن تلعب في منافسات الرجال، فإن الموضوع سيكون مختلفا تماما".

وأضاف الأسطورة الأميركية ماكنرو في حديثه للإذاعة الوطنية العامة قائلا عن مواطنته: "من دون ريب هي أفضل لاعبة على الإطلاق، لكن إذا شاركت مع الرجال فإن ترتيبها سيكون حتماً 700 في العالم تقريبا".

وغابت النجمة الأميركية عن الملعب منذ البطولة الأسترالية، وأعلنت في نيسان/إبريل أنها حامل، ولن تشارك فيما تبقى من الموسم، وأكدت أيضا رغبتها في العودة إلى المنافسات بعد وضع مولودها المتوقع في سبتمبر/أيلول.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريستيانو رونالدو يُسجل رقماً سلبياً نادراً مع ريال مدريد
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة