أخبار عاجلة
اتفاق أميركي روسي أردني لـ"خفض تصعيد مؤقت" بسوريا -
ماموث روسية "تسافر" لأول مرة إلى جنوب الكرة الأرضية -
مهاجم عراقي يتقمص شخصية ميسي -
"حطموا الجدار": مشاهد فلسطينية على المسرح -
واشنطن تدعو للتحقيق في الجرائم ضد الروهينغا -
العقاب البدني للطفل يجعله عدوانياً -
بالصورة: ظهور شبيهة نجوى كرم للمرة الأولى -
بالصورة: برنامج زيارة الحريري للإليزيه -

فوز مايويذر بالنزال التاريخي يمنحه شراء منتخب المكسيك مرتين!

فوز مايويذر بالنزال التاريخي يمنحه شراء منتخب المكسيك مرتين!
فوز مايويذر بالنزال التاريخي يمنحه شراء منتخب المكسيك مرتين!
يترقب محبو الرياضات القتالية انطلاق النزال التاريخي الذي سيجمع الملاكم الأميركي فلويد مايويذر مع نظيره الإيرلندي كونور مكغريغور والمقرر في 26 أغسطس/ آب المقبل في لاس فيغاس لمعرفة هوية الفائز بين البطلين.

ومع اقتراب موعد النزال بين الملاكم فلويد مايويذر، الذي لم يسبق أن خسر من قبل ضد بطل الفنون القتالية المختلطة مكغريغور أصبح الحديث يتركز حول الأموال الهائلة التي ستمنح للفائز في هذا النزال الكبير الذي يعد الأغلى في التاريخ.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرا على موقعها الرسمي، أكدت فيه أن فوز الملاكم الأميركي فلويد مايويذر الذي سبق أن اعتزل في 2015 بعدما فاز في 49 نزالا خاضها من دون خسارة بالنزال المرتقب سيمنحه أموالا طائلة قد تقارب 300 مليون دولار.

وأشارت إلى أن مايويذر البالغ من العمر 40 عاما لو قدر له الفوز على البطل الأيرلندي مكغريغور (28 عاما) والمتوج ببطولة القتال غير المحدود في وزن الخفيف سيستطيع شراء منتخب المكسيك لكرة القدم المشارك في كأس القارات بروسيا والبالغة قيمته 150 مليون دولار.

وتبلغ تكلفة 23 لاعبا في صفوف منتخب المكسيك ومن بينهم النجوم الكبار على غرار كارلوس فيلا، غييرمو أوتشوا، هيكتور مورينو، خافيير "تشيتشاريتو" هرنانديز وغيرهم لا تتعدى الـ 150 مليون دولار، ما يعني أن مايويذر يمكنه شراء المنتخب المكسيكي مرتين وفقا لموقع "ترانسفيرماركت" الشهير.

ويعد النزال حدثا تاريخيا فريدا للغاية باعتباره يجمع أشهر بطلين في رياضتين مختلفتين بحلبة واحدة، وستقام تلك المعركة في مدينة لاس فيغاس الأميركية وفقا لقوانين الملاكمة التي لا تعد تخصص الإيرلندي كونور مكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة