أخبار عاجلة
فنيانوس: سيطلَق العمل في مطار القليعات -
فنيانوس: لن يبقى طريق في عكار بدون زفت -

منتخب الإمارات يُلغي معسكره في قطر ويعتمده في ماليزيا

منتخب الإمارات يُلغي معسكره في قطر ويعتمده في ماليزيا
منتخب الإمارات يُلغي معسكره في قطر ويعتمده في ماليزيا

منتخب الإمارات يلغي معسكره في ويحوله لماليزيا

أكد الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه اعتمد إقامة معسكر المنتخب الأول التدريبي في ماليزيا، ما يعني إلغاء معسكره التدريبي الذي كان مقترحا في وقت سابق في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة المنتخب التايلاندي في الجولة الثامنة من المجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا لتتم إقامته في ماليزيا.

وقال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إن المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا قد اختار 30 لاعبا لخوض المعسكر وفقا لموقعه الرسمي، وإنه اعتمد إقامة معسكر تدريبي في ماليزيا ثم يليه السفر إلى بانكوك للقاء نظيره التايلندي.

وكانت وسائل الإعلام الإماراتية قد أشارت قبل أيام إلى أن المنتخب سيعسكر في العاصمة القطرية الدوحة على أن يسافر بعد نهاية المعسكر لمواجهة تايلند، لكن الاتحاد الإماراتي اعتمد في النهاية ماليزيا حيث تقرر السفر في الأول من يونيو/حزيران المقبل على أن يستمر حتى 8 من الشهر ذاته.

وسيخوض الأبيض مباراة ودية مع المنتخب اللبناني بتاريخ 7 يونيو بعدها تغادر البعثة إلى تايلند مباشرة بتاريخ 8 يونيو، ويباشر المنتخب التدريبات في بانكوك أيام و8 و9 و10 و11 يونيو/حزيران، والتدريب الرسمي يوم 12 من الشهر ذاته على استاد المباراة الرئيس راجامنغالا، فيما تلعب المباراة يوم 13 من الشهر ذاته.

وكانت صحيفة "البيان" الإماراتية قد نشرت خبرا بأن المدرب باوزا كان يفاضل بين معسكري ماليزيا والدوحة وطلب مهلة للتفكير لدراسة البرنامج وذكرت أن معسكر الدوحة سيقام خلال شهر رمضان المبارك، وأجواء الدوحة مناسبة للاعبين، متوقعة أن يتم الاتفاق على لعب مباراة ودية أمام المنتخب القطري يوم 6 يونيو كاستعداد قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب التايلندي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح يواصل إبداعاته مع ليفربول
التالى جماهير الترجي تشعل القمة مع الأهلي بـ"تيفو" مثير

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة