قناة فرنسية تكشف عن لقاء بين بيريز ووالد مبابي

قناة فرنسية تكشف عن لقاء بين بيريز ووالد مبابي
قناة فرنسية تكشف عن لقاء بين بيريز ووالد مبابي

تبذل إدارة ريال مدريد الإسباني كل جهدها لإنهاء صفقة انتقال اللاعب الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، موهبة نادي موناكو الفرنسي، إلى صفوف الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي.

وكشف برنامج "تيلي فوت" الذي تقدمه قناة "تي أف 1" الفرنسية عن لقاء بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بأسرة اللاعب كيليان مبابي، المكلفة بمتابعة مهام اللاعب.

وذكر المصدر نفسه أن المحادثة بين الطرفين شكلت فرصة لرئيس ريال مدريد، ليؤكد خلالها مدى اهتمام النادي الملكي بفكرة التعاقد مع الموهبة الفرنسية الصاعدة، وخاصة حرص الفرنسي زين الدين زيدان على ضم اللاعب إلى صفوف فريقه.

كما استغل رئيس النادي الملكي الفرصة ليبدد مخاوف الأب وابنه بشأن مشاركة اللاعب في التشكيلة الأساسية، والحيز الزمني الذي سيمنح للاعب للمشاركة، خاصة أن بعض الفنيين والنقاد حذروا اللاعب من قلة فرص المشاركة في ظل وجود العديد من النجوم.

وكان ويلفريد مبابي والد اللاعب كيليان وهو من يقوم بدور وكيل أعماله، قد تلقى قبل أيام عرضا مغريا للغاية من إدارة فريق موناكو، حيث عرضت عليه رفع راتبه الشهري 9 مرات، وتقترح عليه راتبا بقيمة 720 ألف يورو في وقت كان يتقاضى 80 ألف يورو.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة