موراتا يقترب من مانشستر يونايتد والحسم خلال أيام

موراتا يقترب من مانشستر يونايتد والحسم خلال أيام
موراتا يقترب من مانشستر يونايتد والحسم خلال أيام

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن المهاجم الإسباني، ألفارو موراتا سيحسم أمر رحيله في غضون الأيام المقبلة التي قد تشهد التوصل إلى حل لانتقاله إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينو المدرب السابق لريال مدريد.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من أسوار نادي العاصمة مدريد أن الأسبوع المقبل سيشهد التوصل إلى حل لانتقال مهاجم الميرينغي ألفارو موراتا لصفوف مانشستر يونايتد، بعدما رفض اللاعب نفسه البقاء وأبدى رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، خاصة أن زيدان فشل في إقناع المهاجم بالبقاء لموسم جديد مع النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قبل باقتراح مانشستر يونايتد، مؤكدة أن الناديين سيتفاوضان لإيجاد وسيلة لانتقال موراتا لمانشستر يونايتد واللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الأسبوع المقبل، كما أن موراتا لم يبد أي تأثير في الأخبار المتعلقة بالرحيل المفاجئ لنجم الفريق كريستيانو رونالدو أيضا.

وكشفت "ماركا" بأن ريال مدريد يعي جيدا أن مانشستر يونايتد يريد المهاجم الإسباني وأنه يريد نظير انتقاله مبلغاً لا يقل عن 80 مليون يورو في ظل رغبة مورينيو تحديدا في استقطاب المهاجم لفريقه الإنكليزي الذي سيلعب الموسم المقبل في دوري أبطال وسيقرر الطرفان مستقبل موراتا خلال الأسبوع المقبل.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة