أخبار عاجلة
وقف القروض المدعومة: الأسئلة أكثر من الأجوبة -
ريفي: لا أحد يبرر لنا أي سلاح غير شرعي -
موقوف هرب من أميون.. فأوقف في الشياح -
بالفيديو: في لبنان… حاولت إغتصابه ومن ثم سرقته -

المساكني يقترب من الدوري الإسباني

المساكني يقترب من الدوري الإسباني
المساكني يقترب من الدوري الإسباني

بات اللاعب الدولي التونسي، يوسف المساكني، لاعب نادي لخويا القطري، قريبا من مغادرة الدوري القطري، خاصة بعد قرار دمج فريقي لخويا والجيش في فريق واحد، والاستغناء عن بعض اللاعبين الأجانب، خاصة أصحاب الرواتب المرتفعة ومن بينهم المساكني.

وتلقى نجم كرة القدم التونسية، وقائد المنتخب التونسي، عدة عروض من فرنسا وإسبانيا وحتى من الدوري الصيني، وينكب اللاعب حاليا صحبة والده ووكيل أعماله على دراسة هذه العروض من أجل اختيار أفضلها.

وتشير آخر الأخبار الواردة من إسبانيا أن فريق سيلتا فيغو دخل على الخط من أجل البحث عن صيغة تخول له التعاقد مع اللاعب المساكني، وفق ما أوردته اليوم الجمعة صحيفة "لاوز دي ساليستا" الإسبانية، والمهتمة بأخبار نادي سيلتا فيغو.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن المساكني يملك مهارات عالية وهو قادر على تقديم الإضافة، وأن اللاعب الدولي التونسي (26) عاما، قادر على اللعب في خطة جناح أيسر، كما يتقن اللعب في خطة صانع ألعاب.

وأكد المساكني في تصريحات إعلامية منذ أسابيع أن الشرط الأساسي لفريقه القادم في حال مغادرته رسميا نادي لخويا القطري، هو الانتقال إلى فريق يضمن له اللعب باستمرار، خاصة وأنه يحلم بالمشاركة مع المنتخب في مبارياته القادمة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح يبهر الجميع ويضع بصمته في دوري أبطال أوروبا
التالى السيتي يحسم قمته أمام نابولي..وليفربول يكتسح ماريبور

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة