سواريز يفشل في حبس دموعه تحت أنظار أبنائه

سواريز يفشل في حبس دموعه تحت أنظار أبنائه
سواريز يفشل في حبس دموعه تحت أنظار أبنائه

عاد اللاعب الدولي الأوروغواياني، لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، إلى موطنه لقضاء بعض الشؤون الخاصة، وكذلك بضعة أيام من الإجازة، خاصة مع نهاية التزاماته مع فريقه.

واغتنم سواريز الفرصة لحضور تدشين ملعب يحمل اسمه بقرار من إدارة فريقه السابق نادي ناسيونال مونايفيديو الأوروغواياني، وإلى جانب مهاجم نادي برشلونة سجلت زوجته وأبناؤه حضورهم في الحدث.

واستمع لويس سواريز إلى كلمات مؤثرة جدا خلال عملية تقديمه من طرف المسؤولين إلى الحاضرين، وازداد تأثر المهاجم الدولي الأوروغواياني، عندما بدأ يخاطب الأطفال الحاضرين ويتحدث عن بدايته في عالم كرة القدم.

تأثر نجم نادي برشلونة الإسباني إلى درجة أنه لم يتمالك نفسه وعجز عن حبس دموعه التي انهمرت وهو يتحدث بكل عفوية، فبكى سواريز أمام كل الحاضرين بما فيهم زوجته وأبناؤه.

قال سواريز وهو يحث الحاضرين وخاصة الأطفال والشباب الذين يمارسون كرة القدم: "استغلوا وجودكم هنا، في الحياة ستواجهون مواقف صعبة جدا، لا تجعلوا اليأس يتغلب عليكم، في سن الثالثة عشرة والخامسة عشرة والرابعة والعشرين، في مختلف الأعمار، لكن لا تيأسوا أبدا".

وأضاف نجم برشلونة قائلا بين دوي من التصفيق وهو يبكي: "أريد أن أتوجه بالشكر لكل الحاضرين، وخصوصا إلى زوجتي وأبنائي، الذين لم يفوتوا هذه الفرصة، أريدهم أن يكتشفوا المكان الذي تخرج منه والدهم".


(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراسل "بي إن سبورتس" يتعرض "لمضايقات" في الإمارات
التالى المصري حجازي أول لاعب يفوز بلقب "الأفضل" مرتين

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة