أخبار عاجلة
بالصور: عون تسلم أوراق اعتماد 6 سفراء -
بالصور: حملة إحترازية عند نهر الكلب حرصاً على كل قلب -
جريحان في حادث سير في الغينة -
باسيل: لمن لا يريد ان يفهم… المصالحة لا خوف عليها -
إقفال شارع المصارف بالتزامن مع جلسات مجلس النواب -
عون سلّم السفراء رسائل “عرض واقع حال” -
أين أصبحت التعديلات في قانون الانتخاب الجديد؟ -

مبابي وزيدان...المحادثة السرية التي ستغير الكثير

مبابي وزيدان...المحادثة السرية التي ستغير الكثير
مبابي وزيدان...المحادثة السرية التي ستغير الكثير

يحاول ريال مدريد الاقتراب من المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم موناكو في الموسم الفائت، لكن العملية ليست سهلة بالنسبة للنادي "الملكي"، لذلك فإن الاجتماع الأخير الذي جمع زيدان والرئيس فلورنتينو بيريز قد يغير الكثير في مصير صفقة مبابي.

قدم ريال مدريد عرضه للفرنسي مبابي الذي لم يرفض العرض، لكنه لم يوافق عليه أيضاً، ومنح نفسه بعض الوقت للتفكير خلال فترة الراحة الصيفية قبل انطلاق موسم 2017-2018، لكن إدارة ريال مدريد وزيدان بدأوا العمل من أجل إنجاح هذه الصفقة قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

اجتمع أركان النادي "الملكي" المتمثلين بالمدرب زيدان والرئيس فلورنتينو بيريز ومساعد المدرب من أجل إعداد خطة للمستقبل، ومن أهم الأهداف التي رسمها ريال مدريد هو التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي وضمه للفريق قريباً.

وناقش الاجتماع عدداً من الفرضيات، أولها مغادرة أحد نجوم ريال مدريد والذي سيكون بمثابة مشكلة للفريق، خصوصاً إذا كان هذا النجم هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، أما الفرضية الثانية فتتمثل ببناء فريق شاب واعد يضم اسماً مثل مبابي الصغير الذي سيكون مفيداً للفريق.

ورغم أن مبابي خائف من الانتقال إلى ريال مدريد لكي لا يجلس على مقاعد البدلاء، إلا أن زيدان وبيريز اتفقا على صيغة جديدة في حال مغادرة أحد نجوم الفريق، وهو أن يكون كيليان مبابي أحد ركائز مشروع النادي "الملكي" في المستقبل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة