أخبار عاجلة
بالصورة: توقيف 6 شبّان لحيازتهم مواد مخدّرة -
تدابير سير في طرابلس -
المشنوق: عدد النازحين السوريين لم يرتفع هذا العام -
“قوى الأمن”: توقيف 650 شخصاً خلال أسبوع -

محلل قناة "بي إن سبورت": مشاكلكم السياسية لا تعنينا

محلل قناة "بي إن سبورت": مشاكلكم السياسية لا تعنينا
محلل قناة "بي إن سبورت": مشاكلكم السياسية لا تعنينا

انتشر فيديو مثير لمحلل قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التونسي طارق ذياب، ينتقد فيه القرارات التي تمنع العمل مع القناة وطالب بعدم إدخال السياسة في الرياضة، وذلك بسبب ما بدر من مدرب فريق الأهلي المصري في المؤتمر الصحافي لمباراة في مواجهة الوداد المغربي.

وكان مدرب الأهلي المصري أبعد ميكروفون قناة "بي إن سبورت" القطرية خلال المؤتمر الصحافي لمباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على والصحف الرياضية العربية.

ورداً على هذه التصرفات المثيرة للجدل تحدث محلل قناة "بي إن سبورت"، التونسي طارق ذياب في الستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا وقال: "تركيز مدرب الأهلي المصري كان على قناة "بي إن سبورت" وليس المباراة منذ دخوله إلى المؤتمر الصحافي".

وتابع ذياب حديثه: "لماذا إقحام المشاكل السياسية في الرياضة في الدول العربية لماذا، أنا أعمل منذ 12 سنة في القناة ولا مرة طلب مسؤول من بلدي التدخل في عملنا، لماذا النزول لهذا المستوى، محللون يغادرون ومعلقون يرحلون لماذا هذه القرارات".

وأضاف ذياب: "العلاقات سترجع كما كانت في السابق وأنا على يقين بأن كل شيء سيعود كما كان، لكن لماذا هذه العقلية في التعامل مع الرياضة، يجب إخراج الرياضة من الزواريب السياسية، الشعوب تحب كرة القدم، لماذا هذه التفرقة، أموركم السياسية حلوها مع بعضكم".

 (العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يتابع مدافع نابولي الإيطالي
التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة