أخبار عاجلة

كأس القارات...تعادل عادل في قمة ألمانيا وتشيلي

كأس القارات...تعادل عادل في قمة ألمانيا وتشيلي
كأس القارات...تعادل عادل في قمة ألمانيا وتشيلي

انتهت قمة المجموعة الثانية للجولة الثانية من بطولة كأس القارات بين ألمانيا وتشيلي بالتعادل (1 – 1)، بعد مباراة مثيرة وقوية حاول فيها المنتخبان خطف الفوز من دون جدوى، في وقت أثبت شباب "مانشافت" أنهم مستقبل الكرة الألمانية.

دخل منتخب تشيلي المباراة بقوة ولم يرحم شباب ألمانيا في الملعب وضغط منذ الدقيقة الأولى من أجل هز الشباك عبر الضغط على حامل الكرة وحرمان الخصم من الكرة، لينجح سريعاً في تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم أليكسيس سانشيز الذي استغل خطأ فادحاً من المدافع موستافي الذي مرر الكرة بشكل خاطئ، ليخطفها سانشيز ويمررها إلى زميله فيدال الذي بدوره أعادها له بطريقة مُميزة، فانفرد بالحارس تير شتيغن وسدد الكرة في الشباك.

بعد الهدف تابع منتخب تشيلي ضغطه العالي وحرم المنتخب الألماني من الكرة لفترة طويلة بسبب الاندفاع بشراسة، لكن المنتخب الألماني ورغم اللعب بتشكيلة الشباب انتفض منذ منتصف الشوط وبدأ ينتشر بشكل أفضل ويصنع الهجمات على مرمى الخصم من دون خوف وتردد، ونجح في الخروج من أزمة الضغط العالي المفروض من لاعبي تشيلي.

ونجح المنتخب الألماني بالعودة في المباراة وسجل هدف التعادل عن طريق الهداف شتيندل الذي سجل الهدف الثاني له في البطولة، إثر عملية بناء جماعية، لتصل الكرة إلى جوناس هيكتور الذي مرر كرة عرضية وتابعها شتيندل في الشباك مباشرةً.

حول المنتخبان الشوط الثاني إلى ساحة قتال بسبب المنافسة الشديدة مع أفضلية للمنتخب الألماني الذي استلم زمام الأمور وضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني، في وقت تراجع المنتخب التشيلي إلى الوراء واعتمد على الهجمات المرتدة من أجل ضرب ألمانيا وإسقاطها.

ولم ينجح أي منتخب من هز الشباك طوال 45 دقيقة كاملة بسبب التسرع في إنهاء الفرص أمام المرمى، لتنتهي القمة الكبيرة بالتعادل (1 - 1)، ويتصدر المنتخب التشيلي بهذه النتيجة المجموعة برصيد أربع نقاط وخلفه ألمانيا بنفس الرصيد.

في المقابل تعادل منتخب أستراليا مع الكاميرون بنفس النتيجة (1 - 1) في الجولة الثانية من منافسات نفس المجموعة، ليحصد كل منتخب أول نقطة في البطولة القارية ويُصعب مهمة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة