أخبار عاجلة
ديباجة.. أولادكم بخطر من الإنترنت والمخدرات -

الجزائري محرز أولوية كونتي في تشلسي الإنكليزي

الجزائري محرز أولوية كونتي في تشلسي الإنكليزي
الجزائري محرز أولوية كونتي في تشلسي الإنكليزي

يزداد حرص الإيطالي، أنطونيو كونتي، مدرب تشلسي الإنكليزي، على التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنكليزي، مع اقتراب موعد الميركاتو الصيفي، وخوفا من اشتعال المنافسة داخل سوق اللاعبين.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية مجددا اليوم عن حرص كونتي الكبير على التعاقد مع نجم ليستر سيتي الإنكليزي، وأفضل لاعب في البريميرليغ في الموسم الماضي، وأنه وضع اللاعب ضمن أولياته للموسم القادم.

ويطمح كونتي لاستغلال رغبة المهاجم الدولي الجزائري في الرحيل عن فريقه، وقد أعلمهم بذلك سرا وجهرا في أكثر من مناسبة، وتواجد لاعب في قيمة محرز من شأنه أن يخفف العبء على البلجيكي إيدين هازارد، الذي أجرى عملية جراحية ستجبره على الركون إلى الراحة لفترة مطولة.

من جهة أخرى ما زال حرص المدرب الإيطالي متواصلا من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، ليكون بديلا محتملا للإسباني دييغو كوستا، الذي تأكد رحيله عن فريق "البلوز" في الميركاتو.

كما كشفت تقارير إعلامية بريطانية عن اهتمام المدرب كونتي بالتعاقد مع المهاجم الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، لاعب إيفرتون الإنكليزي، ليكون خيارا آخر في ظل احتمال صفقة التعاقد مع الإسباني موراتا.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تاريخياً... فيتيل عاد من فارق كبير مرتين وتُوج باللقب
التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة