أخبار عاجلة
الحريري: هذه هي نتيجة ما حصل -
فاران يُنقذ ريال مدريد من هدف عن خط المرمى -
موقع إسباني: الريال استحق ركلة جزاء أمام أتلتيكو -

بونوتشي ينفي شائعات حصول عراك بين لاعبي اليوفي

بونوتشي ينفي شائعات حصول عراك بين لاعبي اليوفي
بونوتشي ينفي شائعات حصول عراك بين لاعبي اليوفي
نفى المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة وتحدثت عن حصول مشاكل داخل غرف نادي يوفنتوس خلال نهائي دوري أبطال لكرة أمام الإسباني في مدينة كارديف الويلزية، إذ تحدثت صحيفة "توتوسبورت" عن مطالبته بتبديل زميله بارزاغالي بين شوطي المباراة، إضافة إلى حصول عراك.

وخرج بونوتشي عن صمته، مستخدماً صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وقال: "في ما يتعلق بما كتب في الأيام القليلة الماضية من قبل بعض التقارير الصحافية عن النزاعات والاشتباكات بيني وبين زملائي، فهناك شيء يجب أن يتم توضيحه".

وأضاف بونوتشي: "لا شيء من الذي كتب صحيح، لم يكن هناك أي فارق بين النهائي الأول والثاني في دوري الأبطال، لم يكن هناك أي خلاف وهذا آخر ما يمكنني قوله، هذه الكلمات الوحيدة التي يمكنني أن أقولها، وإذا لم يكن كافياً لتوضيح الموقف وكشف الحقيقة، فأنا سأكون مستعداً لإرسال كل ما جاء في حديث الصحف إلى المحامي الخاص بي وذلك من أجل حماية اسمي وسمعتي".

ويُعتبر بونوتشي أحد ركائز دفاع نادي يوفنتوس، وهو الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى تشلسي أكثر من مرة، وقد خاض المدافع الإيطالي نهائي دوري الأبطال لأول مرة عام 2015 أمام نادي وخسره بنتيجة 3-1، قبل أن يعود ويسقط في كارديف أمام الريال بنتيجة 4-1.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موقع إسباني: الريال استحق ركلة جزاء أمام أتلتيكو
التالى فاران يُنقذ ريال مدريد من هدف عن خط المرمى

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة