أخبار عاجلة
ديباجة.. أولادكم بخطر من الإنترنت والمخدرات -

هل الحارس دوناروما كان "جشعاً" بطلباته من سان جيرمان؟

هل الحارس دوناروما كان "جشعاً" بطلباته من سان جيرمان؟
هل الحارس دوناروما كان "جشعاً" بطلباته من سان جيرمان؟
يبحث فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن تعزيز مرماه بالتعاقد مع حارس جديد قبل انطلاق الموسم، ويبدو أن الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما كان مرشحا لأن ينتقل لصفوف النادي الباريسي، لكن الأخير اصطدم بالراتب الشهري الذي يطالب به الحارس نظير موافقته على الانتقال.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان وضع العديد من الخيارات فيما يتعلق بمسألة استقطاب حارس جديد خاصة في ظل عدم تقديم الحارسين ألفونس أريولا وكيفين تراب أداء مقنعا مع الفريق، ومن بين أولئك حارس مرمى أتلتيكو مدريد، جان أوبلاك، والذي سيكلف الباريسي 100 مليون يورو.

واتجهت أنظار نادي العاصمة الفرنسية نحو الحارس جانلويجي دوناروما (18 عاما، 38 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم). بعد استبعاده تمديد عقده مع ميلان وبواسطة وكيله، مينو رايولا لكن الراتب الذي يطالب به الحارس يمثل مشكلة حقيقية وعائقا لانتقاله.

ويطالب الحارس الإيطالي الذي تعرض لانتقادات لاذعة من جماهير ميلان والمتهم بالخيانة والبحث عن الأموال، براتب شهري يبلغ 500 ألف يورو، وهو الراتب الأعلى مما يتقاضاه لاعبي فريق الشباب ماركينيوس وأدريان رابيوت وفقا للصحيفة الفرنسية.

وكانت جماهير منتخب إيطاليا وميلان تحديدا قد قامت بإهانة الحارس خلال مباراة إيطاليا والدنمارك في كأس أمم تحت 21 عاما بعدما ألقت عليه أوراقا نقدية مزيفة لاتهامه بأنه يريد ترك ميلان ناديه الأم نظير حبه للأموال.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "بي إن سبورتس" تتعاقد مع شركة لمكافحة "سرقة"بث المباريات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة