في مكالمة هاتفية.. رونالدو يكشف لراموس موقفه النهائي

في مكالمة هاتفية.. رونالدو يكشف لراموس موقفه النهائي
في مكالمة هاتفية.. رونالدو يكشف لراموس موقفه النهائي

خطف قرار اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالرحيل عن الفريق الملكي، كل الأضواء من الأحداث الرياضية، وسيطر على أخبار الميركاتو الصيفي، وحتى على منافسات كأس القارات التي يشارك فيها اللاعب نفسه مع منتخب بلده.

وكشف برنامج "غولازو" الذي يبث على قناة "غول" الإسبانية، عن مكالمة جمعت بين اللاعب الدولي البرتغالي، وقائد النادي الملكي، سيرجيو راموس، والتي تشبث خلالها "الدون" بقرار رحيله عن الفريق.

وسأل راموس كريستيانو رونالدو عن صحة ما يروج من أخبار هذه الأيام بشأن قراره الرحيل عن ريال مدريد، وهو الخبر الذي أكده دون تردد اللاعب الموجود مع المنتخب البرتغالي في روسيا، للمشاركة في كأس القارات.

واعترف رونالدو لقائد فريقه بأنه مني بخيبة أمل، وتملكه شعور بالإحباط بسبب عدم تلقيه المساندة الضرورية من إدارة فريقه، والتي كان من المفروض أن ترد بقوة للدفاع عن التهم الموجهة إليه بالتهرب الضريبي.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية بأن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب الدولي البرتغالي، اتصل بفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وأبلغه قرار كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق وبأن القرار نهائي ولا رجعة فيه.
(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيرفينغ يخرج من ظل "الملك جيمس" ويلتحق ببوسطن سلتيكس
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة