ميسي ينفي شائعات "فاتورة الغداء" باهظة الثمن

ميسي ينفي شائعات "فاتورة الغداء" باهظة الثمن
ميسي ينفي شائعات "فاتورة الغداء" باهظة الثمن
نفى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ما تداولته الشائعات، التي انتشرت مؤخرا، حول قيامه بدفع فاتورة "غداء" بقيمة مالية كبيرة بلغت أكثر من 37 ألف يورو، لزملائه وأقاربه أثناء عطلته التي يقضيها في جزيرة إيبيزا.

وانتشرت صور في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لميسي وكذلك زميله في فريق برشلونة الإسباني لويس سواريز، وزميله السابق سيسك فابريغاس، لاعب تشلسي الإنكليزي، وأفراد العائلة، مرفقة بورقة "فاتورة" تظهر دفع مبلغ (37.300) ألف يورو نظير حفل غداء في أحد المطاعم في الجزيرة الإسبانية.

ونشر نجم برشلونة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، "إنستغرام"، يؤكد فيها نفيه تلك الشائعة وساخرا ممن قام بنشرها، وعبّر عن استغرابه من تصديق مثل تلك الشائعات التي تداولتها الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، متسائلا: كيف يمكن أن يعرف الأشخاص مثل تلك الأشياء؟

وكانت الفاتورة تتضمن العديد من الأطعمة باهظة الثمن وأثارت الاستغراب في ما يتعلق بالأسعار. ويبدو أن أحد موظفي المطعم قام بنشر مثل تلك الفاتورة التي أثارت جدلا بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر ميسي، الذي يقضي عطلته الصيفية مع العائلة ويستعد للزواج من صديقته، تجديد تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني. وأشارت التقارير إلى أن النادي الكتالوني اقترب كثيرا من الانتهاء من الاتفاق مع النجم الأرجنتيني على بنود العقد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة