كأس القارات...ألمانيا تتخطى أستراليا بصعوبة في بداية مشوارها

كأس القارات...ألمانيا تتخطى أستراليا بصعوبة في بداية مشوارها
كأس القارات...ألمانيا تتخطى أستراليا بصعوبة في بداية مشوارها

لينكات لإختصار الروابط

حقق المنتخب الألماني فوزاً صعباً على المنتخب الأسترالي (3 – 2) في أولى مبارياته من بطولة كأس القارات 2017، وقدم "المانشافت" مباراة مُميزة بفريق الشباب، ولم يتأثر بغياب النجوم في وقت حاول فيه الأستراليون قدر المستطاع من دون جدوى.

قدمت ألمانيا عرضاً كروياً جيداً في الشوط الأول وسيطرت على كل شيء خصوصاً عبر صناعة الخطورة على المرمى الأسترالي، في وقت فشلت فيه أستراليا في مجاراة قوة منتخب "المانشافت" الذي يخوض اللقاء باللاعبين الشباب بطلب من المدرب يواكيم لوف. 

ولم تتأخر ألمانيا في إثبات علو كعبها في المباراة، وذلك عندما سجل اللاعب لارس ستيندل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، وبعد ذلك أهدرت ألمانيا أكثر من فرصة ذهبية لتعزيز النتيجة، لكن لاعبيها الشباب فشلوا في ترجمة الفرص إلى أهداف، في وقت حاولت فيه أستراليا مهاجمة المرمى الألماني وسجلت هدف التعادل في الدقيقة 41، قبل أن تنجح ألمانيا في إنهاء الشوط الأول (2 – 1) عبر ركلة جزاء سجلها كيميش في الدقيقة 45.

لم يتغير الأداء في الشوط الثاني، خصوصاً مع الدقائق الأولى، إذ عزز المنتخب الألماني النتيجة بهدف ثالث عن طريق اللاعب ليون غوريتزكا، ليُصعب المهمة على المنتخب الأسترالي الذي حاول صناعة الخطورة في أكثر من مرة من دون اختراق الدفاع الألماني.

ونجحت أستراليا في تقليص الفارق عبر اللاعب تومي جوريش، الذي تابع تسديدة داخل منطقة الجزاء ارتدت من حارس ألمانيا وسجلها في الشباك مباشرةً (3 – 2)، ورغم ضغط أستراليا الكبير من أجل معادلة النتيجة، إلا أن ألمانيا عرفت كيف تُحافظ على التفوق وأنهت اللقاء لمصلحتها وحصدت أول ثلاث نقاط في البطولة القارية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة