بعدما اتصل به هاتفياً...رونالدو يفاجئ مدربه زيدان

بعدما اتصل به هاتفياً...رونالدو يفاجئ مدربه زيدان
بعدما اتصل به هاتفياً...رونالدو يفاجئ مدربه زيدان
اتصل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتواجد مع منتخب بلاده في روسيا للمشاركة في كأس القارات، وذلك من أجل الحديث معه لإقناعه بالبقاء في ريال مدريد، بعدما قرر الهداف المميز الرحيل في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان رونالدو قد أعلن نيته الرحيل عن ريال مدريد بسبب قضية اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا، مما دفع زيدان إلى الاتصال به هاتفياً لثنيه عن هذا القرار بحسب ما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية وكذلك "راديو كوبي" الإسبانية، إضافة لقائد الفريق سرجيو راموس، لكن الردّ جاء بعكس ما يشتهي الجميع.

وكتبت صحيفة "مترو" بناءً على تقارير إسبانية، أن رونالدو أبلغ مدربه زيدان أن قرار الرحيل نهائي ولا رجعة فيه، وهو يشعر بأنه تمت معاملته كجانٍ، إضافة لتعرضه للهجوم من قبل الصحافة في ما يخص قضية التهرب الضريبي، وهو الذي وصل إلى إسبانيا عام 2009 قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وفاجأ رونالدو بقراره هذا الجماهير الملكية التي كانت تمني النفس ببقائه في الفريق حتى يوم اعتزاله، وهو الذي حصد العديد من الألقاب مع الفريق الملكي، منها 3 بطولات في دوري أبطال آخرها الموسم الحالي على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي في مدينة كارديف الويلزية.

واقترن اسم رونالدو بالعديد من الفرق في الأيام القليلة الماضية، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي وبعض الأندية الصينية، إضافة إلى نادي تشلسي وكذلك مانشستر يونايتد، والذي يبدو الأوفر حظاً في خطفه، خاصة أنه كان لاعباً سابقاً في أولد ترافولد، وستكون عودته مهمة لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يسعى للمنافسة على الألقاب المحلية وكذلك الأوروبية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة