رابطة "أحباء النادي الأفريقي" تندد بإيقاف مشجعيها

رابطة "أحباء النادي الأفريقي" تندد بإيقاف مشجعيها
رابطة "أحباء النادي الأفريقي" تندد بإيقاف مشجعيها

لينكات لإختصار الروابط


نددت رابطة "أحباء النادي الأفريقي" بإيقاف بعض مشجعيها، اليوم الأحد، على خلفية لافتة عملاقة، تم تعليقها أمس في نهائي الكأس، ضد محاصرة بينما إسرائيل تعيش في سلام.

وقالت الرابطة في منشور على صفحاتها‎ في مواقع التواصل إنه "تم إيقاف اثنين من أفراد مجموعة الليدرز على خلفية لافتة رفعت في مقابلة الكأس".

وكان التبرير أنها "تحمل إيحاءات سياسية وانحياز لطرف من طرفي نزاع بين دول ،
نذكر هنا ونشدد على أن جماهير الأفريقي لم تخلط أبدا ما بين السياسي والرياضي، بل بالعكس كانت مناصرة دائما لقضايا الحرية والعدل، وليس أدل على ذلك من جعلها القضية الفلسطينية، قضيتها المركزية".

وتابعت الرابطة: "الرسالة الأخيرة تندرج في هذا الإطار، إطار مناصرة القضية الفلسطينية، وهذا ليس بجديد ولا غريب عن جماهير النادي الأفريقي مناصرته لهذه القضية العادلة، فإن كانت التهمة مناصرة فلسطين، فكلنا متهمون، وإن كانت التهمة مناصرة قضايا الحق والعدل، فكلنا متهمون".

وختمت الرابطة بالقول: "تدعو رابطة أحباء النادي الأفريقي إلى إطلاق سراح الموقوفين حالا، وتدعو كل المحامين ونشطاء المجتمع المدني والحقوقيين إلى مناصرة الموقفين والعمل على إطلاق سراحهم حالاً، نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة".

يذكر أن عددا من المحامين تطوعوا للدفاع عن الموقوفين، بينما توقع متابعون أن يتم إطلاق سراحهم سريعا، كما هو الشأن في إيقافات مماثلة في أحداث رياضية أخرى.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مدافع أتلتيكو مدريد ضحية تدخل على طريقة لاعبي "الكاراتيه"!

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة