لاعبا أرسنال والسيتي يتبرعان لضحايا حريق "البرج" في لندن

لاعبا أرسنال والسيتي يتبرعان لضحايا حريق "البرج" في لندن
لاعبا أرسنال والسيتي يتبرعان لضحايا حريق "البرج" في لندن
أعلن مدافع فريق أرسنال الإنكليزي، هكتور بيليرين، تضامنه الكبير مع ضحايا الحريق الكبير الذي نشب في برج "غرينفيل" بالعاصمة البريطانية لندن، وأسفر عن وفاة 30 شخصاً وإصابة العشرات.

وقدم اللاعب الإسباني الشاب لفتة رائعة تجاه ضحايا الحريق، حينما قرر عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التبرع بمبلغ 50 جنيها إسترلينيا (57 يورو) عن كل دقيقة يلعبها مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عاماً لكرة القدم التي تدور رحاها في بولندا.

ونشر مدافع فريق أرسنال البالغ من العمر (22) عاما تغريدة على "تويتر" ذكر فيها: "كل دقيقة سألعبها في (يورو تحت سنة 21) سأتبرع بمبلغ 50 جنيها لمساعدة ضحايا برج غرينفيل. يرجى تقديم كل أشكال الدعم".

وحظيت اللفتة التي قدمها لاعب المنتخب الإسباني الذي شارك اليوم مع منتخب بلاده خلال المباراة ضد مقدونيا ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخبي البرتغال وصربيا، بموجة إعجاب كبيرة من مرتادي ووسائل الإعلام البريطانية.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية أن لاعب أرسنال الذي قد يشارك على الأقل في خمس مباريات و(بحد أقصى 450 دقيقة) مع إسبانيا في اليورو يتوقع أن يجلب دعما مبدئيا يقدر بـ (22.500) ألف جنيه إسترليني (25.650 ألف يورو) لضحايا الحريق المروع.

وكان لاعب فريق مانشستر سيتي، رحيم سترلينغ قد أبدى تضامنه مع الضحايا في وقت سابق وعبر عن حزنه قبل أن يقدم مبلغا ضخما وفق الصحف البريطانية كتبرع للمصابين وأسر الضحايا، حيث كشف لاعب السيتي أن بداياته مع الكرة كانت من المنطقة نفسها في شمال غرب لندن مع فريق كوينز بارك رينجرز، إذ يبعد ملعبهم ميلا واحدا فقط من مكان الحادث.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رونالدو يرد على عقوبة الإيقاف: لن تسقطوني أبداً
التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة