الإيطالي أنطونيو كونتي يُهدد بترك تشلسي

الإيطالي أنطونيو كونتي يُهدد بترك تشلسي
الإيطالي أنطونيو كونتي يُهدد بترك تشلسي

هدد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بترك فريق تشلسي قبل بداية موسم 2017/ 2018، وذلك بسبب عدم تعاون الإدارة معه بخصوص فترة الانتقالات الصيفية كما كان متفقاً عند توقيع العقد في البداية، وهو القرار الذي قد يضع "البلوز" في موقف حرج وصعب.

وحقق أنطونيو كونتي لقب الدوري الإنكليزي من الموسم الأول له مع تشلسي وأكد أنه مدرب كبير ويستحق كل التقدير، في وقت فشل في خطف لقب كأس الإتحاد الإنكليزي بعد خسارته من أرسنال (2 – 1) في المباراة النهائية.

وكان كونتي طلب من إدارة تشلسي التقدم لشراء عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية وذلك لتدعيم صفوف الفريق في موسم 2017-2018، لأن المنافسة الأوروبية تحتاج إلى عناصر مُميزة قادرة على صناع الفارق في المباريات الكبيرة.

لكن وفقاً للصحف الإنكليزية فإن إدارة تشلسي فشلت في تأمين مطالب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية، الأمر الذي يُهدد بقاء كونتي مع بطل "البريميرليغ" في الموسم المقبل ويضع الفريق في وضع صعب للغاية.

وإضافةً إلى مشكلة التعاقدات طلب كونتي تأمين عدد من الأمور الأخرى المتعلقة بالفريق مثل: خط تواصل مباشر مع الرئيس رومان أبراموفيتش والمسؤول الأول عن الفريق مارينا غرانوفسكايا، منحه السلطة في تعيين مساعد المدرب مع إيجاد بديل لستيف هولاند من الآن.

التحكم الكامل بأكاديمية تشلسي مع وجود شرط المشاركة في عمل الفريق لاختيار أفضل اللاعبين الشباب وتصعيدهم من درجة إلى أخرى، وأخيراً تحسين الشروط المالية للفريق، وذلك لتطوير القدرة الشرائية في سوق الانتقالات.

ويستمر عقد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي حتى عام 2019، لكن الشروط التي وضعها تُحتم على النادي فسخ العقد في حال لم تُطبق كما طلب كونتي، وفي وقت لم يُجدد عقده الآن، يبدو أن الأمور لا تُبشر بالخير للنادي "اللندني" لجهة بقاء المدرب الحالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة