أخبار عاجلة
بالصورة: توقيف 6 شبّان لحيازتهم مواد مخدّرة -
تدابير سير في طرابلس -
المشنوق: عدد النازحين السوريين لم يرتفع هذا العام -
“قوى الأمن”: توقيف 650 شخصاً خلال أسبوع -

240 مليوناً نفقات التعاقدات في أقل من أسبوعين

240 مليوناً نفقات التعاقدات في أقل من أسبوعين
240 مليوناً نفقات التعاقدات في أقل من أسبوعين

صرفت أندية كرة القدم حتى الآن حوالي 240 مليون يورو على ثمانية لاعبين، وذلك في حوالي 15 يوماً فقط بعد نهاية الموسم، الأرقام التي تعني أن مجموع أموال صفقات سوق الانتقالات الصيفية سيبلغ رقما كبيرا مع نهايته، خصوصاً أن الأندية الكبيرة مثل وريال مدريد لم تدخل السوق بعد.

بدايةً من فريق مانشستر سيتي الذي دفع 42.5 مليون يورو في اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا قادماً من فريق موناكو الفرنسي، إذ لفت سيلفا الأنظار في موسم 2016/ 2017 مع الفريق الفرنسي وساهم في وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال . كما خطف مانشستر سيتي اللاعب إيديرسون مقابل حوالي 34 مليون يورو.

وتعاقد بايرن ميونخ الألماني مع اللاعب كورينتين توليسو مقابل 35.3 مليون يورو قادماً من فريق ليون الفرنسي، توليسو قدم مواسم جيدة مع فريقه السابق، حيثُ لعب 116 مباراة سجل فيها 21 هدفاً، وأصبح لاعبا دوليا مع منتخب "الديوك" في عام 2017.

أما فريق ميلان الإيطالي فدخل بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، وخطف واحداً من أفضل نجوم القارة الأوروبية، وهو البرتغالي أندري سيلفا، الذي دفع فيه حوالي 32 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوف "الروسونيري" في موسم 2017/ 2018.

وتعاقد مانشستر يونايتد الإنكليزي مع اللاعب السويدي فيكتور لينديلوف قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي مقابل حوالي 30 مليون يورو، في وقت تعاقد فريق إيفرتون مع الحارس جوردان بيكفورد قادماً من فريق سندرلاند الإنكليزي.

وأخيراً خطف فريق إيفرتون الإنكليزي أيضاً اللاعب الهولندي دافي كلاسن الذي قدم موسماً رائعاً مع فريق أياكس مقابل حوالي 23 مليوناً، في وقت تعاقد موناكو الفرنسي مع اللاعب البلجيكي يوري تيليمانس قادماً من فريق أندرلخت مقابل حوالي 21.2 مليون يورو. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجزائري فيغولي يواصل التألق وتسجيل الأهداف في الدوري التركي

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة