أخبار عاجلة
المطران بولس مطر يكرم السفير الفرنسي -

ثمانية لاعبين مرشحين للرحيل عن نادي برشلونة هذا الصيف

ثمانية لاعبين مرشحين للرحيل عن نادي برشلونة هذا الصيف
ثمانية لاعبين مرشحين للرحيل عن نادي برشلونة هذا الصيف
يستعد نادي برشلونة بقيادة مدربه الجديد أرنستو فالفيردي لدخول الموسم الجديد 2017 /2018 بتغيير ثوب الفريق الكتالوني من أجل المنافسة بقوة على الألقاب، وذلك عبر الاستغناء عن لاعبين وضم آخرين لتجديد دماء البلاوغرانا الذي فقد لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه ريال مدريد وخرج من دوري الأبطال الأوروبي.

وأشارت تقارير صحافية إسبانية إلى أن برشلونة يستعد لرحيل ثمانية لاعبين من صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن المدرب الجديد فتح بالفعل الأبواب لرحيل أولئك اللاعبين، والذين سيكون على رأسهم المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو.

وسيمنح النادي فرصة الرحيل لماثيو من أجل التعاقد مع مدافع جديد، كما أن ماثيو لم يقدم الأداء المأمول منه كثيراً، ففي الآونة الأخيرة حرمه لويس إنريكي من الوجود مع الفريق، وتضم القائمة أيضا التركي أراد توران الذي يريد النادي بيعه من أجل الحصول على عائدات لشراء لاعب جديد.

وتضم القائمة لاعبا ثالثا هو البلجيكي فيرمايلين الذي كان بمثابة صفقة مدمرة ومخيبة لبرشلونة الذي يريد إيقاف نزيف الأموال بوجوده غير المجدي مع النادي بعد إصابته مع روما الإيطالي، وينضم المغربي الأصل منير الحدادي لأولئك اللاعبين، إذ أنهى فترته مع فالنسيا لكن ربما سيكون وجود ألكاسير كمهاجم بديل عائقاً أمام عودته لبرشلونة هذا الموسم، كما أن فالنسيا لن يدفع 12 مليون يورو لتفعيل بند شرائه من برشلونة.

كذلك تضم قائمة المرشحين للرحيل كريستيان تيو الذي ينتهي عقده في 2018 وسامبر الذي قدم موسماً سيئاً في غرناطة، ويبحث عن نادٍ يعيش معه أحوالاً أفضل، وكذلك هناك البرازيليان دوغلاس رافائيل ألكانتارا والأخير يريد مزيدا من الدقائق للوجود مع منتخب البرازيل في كأس العالم بروسيا 2018، وأخيرا ينضم الحارس جوردي ماسيب لوبيز للقائمة في ظل عدم وجود فرص للعبه أساسياً مع الفريق.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نجما "الملكي" سابقاً على رادار برشلونة لتعويض رحيل نيمار

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة